?
 مجلس الوزراء السعودي يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين        وزير الخارجية الأردني يعقد اجتماعا ثلاثيا مع نظيريه اليوناني والقبرصي       الإمارات ترفع نسبة موظفي المؤسسات الاتحادية في مقار العمل       مطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج       القضاء الأميركي يعيد تصنيف "جريمة فلويد" تحت ضغط الشارع       السعودية تتدخل بعد مئات البلاغات عن تجاوزات في الصلوات       فلسطين تمدد حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ في الرابع من الشهر الجاري      

عشبة القديسين: علاج طبيعي للاكتئاب وفوائد: أخرى

عمّان ــ صوت المواطن ـــ كتبت  الدكتوره فاتنه الخضري ــ ما الذي عليك معرفته عن عشبة القديسين؟ وهل هي الحل المثالي لعلاج الاكتئاب؟ وما هي الفوائد المعروفة لهذه العشبة؟ أهم المعلومات والتفاصيل فيما يلي.

فوائد عشبة القديسين عديدة وهامة، كما أن هناك بعض المحاذير التي عليك معرفتها، وهذه أهمها:

ما هي عشبة القديسين؟

عشبة القديسين هي إحدى الأعشاب التي تتميز بشعبيتها الواسعة ومنذ القدم، وذلك لما لها من خصائص علاجية عديدة وهامة، ومن الممكن الاستفادة منها بإحدى الطرق والهيئات التالية: مكملات غذائية، زيت عشبة القديسين.

وتتميز عشبة القديسين بقدرتها على التأثير وبشكل كبير على هرمونات الجسم.

فوائد عشبة القديسين

لعشبة القديسين العديد من الفوائد الهامة لجسمك وصحتك، وهذه أبرزها:

1- علاج الاكتئاب

أحد أهم فوائد عشبة القديسين وأكثر استخداماتها شيوعاً هي استخدامها لعلاج الاكتئاب ومكافحته، وهي أحد الخيارات ذات الشعبية الواسعة بين الخيارات المعالجة التي قد يطرحها الطبيب على مريض الاكتئاب. وافضل مرارة هذه العشبه  والاكثار منها على الذهاب الى الصيدليه لاخذ عقارات مهدئات  الى اخر المطاف توصل المريض الى المخدرات او مستشفيات نفسيه.

 الدكتوره فاتنه الخضري اجرت تجارت على بعض المرضى والتي وصل عددهم الى المئه من العام الماضي للأن والحمد لله  النتائج مذهله  ١٠٠/١٠٠

وقد عملت جاهده لتصل  للفوائد  العديدة لاحتواء عشبة القديسين على مركبات خاصة لمكافحة للاكتئاب.

2- تخفيف علامات "الانسحاب" لدى المدمنين

وجدت بعض الدراسات أنه من الممكن لعشبة القديسين المساعدة بشكل كبير على تخفيف حدة الأعراض التي ترافق انسحاب بعض المواد الكيميائية الضارة من الجسم، مثل الكحول أو النيكوتين (السجائر) أو المخدرات بأنواعها.

معلومه هامة جدا بعض الازواج يلجأ لاخد مستحضرات مهدئه لتخفيف من اعباء الحياة  والضغط النفسي و انصح بهذه العشبه  الرائعه ممكن ان تحلا  لتستمر الحياة ابحث عن بدائل افضل تجعلك تتقدم و لا لتهدم .. استعمالها بسيط جدا اغليها  كالشاي  واشرب منها  تلات الى اربع كاسات يوميآ  اول اسبوعين وبعدها  ٢  لاسبوع  وبعدها كاسه لثلاث شهور  .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: