?
 realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series       ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين       1       2       2       3       4      

غرفة صغيرة "تدمر فيروس كورونا في 40 ثانية"

هونج كونج ــ صوت المواطن ــ بدأ مطار هونغ كونغ الدولى بتجربة غرفة تطهير صغيرة يقول إنها قادرة على قتل جميع الميكروبات، بما فيها فيروس كورونا المستجد، في 40 ثانية، وفق ما نقلت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وسيكون المطار هو أول مكان في العالم يستعمل نظام CLeanTech الذي يتم استخدامه حاليا من قبل موظفي الصحة العامة. وسيكون السطح الداخلي للحجرة مغلف بالمواد المضادة للميكروبات التي تقتل أي بكتريا على البشر.

ويتم فحص درجة حرارة الأفراد قبل الدخول من أجل اكتشاف الحمى، وهي علامة تحذير رئيسية من فيروس كورونا. وبعد أن تدخل داخل المقصورة المغلقة، تبدأ إجراءات التطهير، وتستغرق حوالي 40 ثانية من البداية إلى النهاية.

وقال متحدث باسم المطار في بيان: "تم تجهيز السطح الداخلي للكشك بطلاء مضاد للميكروبات يمكن أن يقتل الفيروس والبكتيريا عن بعد على أجسام الإنسان وملابسه باستخدام تقنيات المحفز الضوئي و"إبر النانو". كما يتم تطبيق رذاذ التعقيم للتطهير الفوري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: