?
 مجلس الوزراء السعودي يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين        وزير الخارجية الأردني يعقد اجتماعا ثلاثيا مع نظيريه اليوناني والقبرصي       الإمارات ترفع نسبة موظفي المؤسسات الاتحادية في مقار العمل       مطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج       القضاء الأميركي يعيد تصنيف "جريمة فلويد" تحت ضغط الشارع       السعودية تتدخل بعد مئات البلاغات عن تجاوزات في الصلوات       فلسطين تمدد حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ في الرابع من الشهر الجاري      

زوجة تركية "تتوحم" على البطيخ.. وقرار رسمي بكسر الحظر من أجلها

أنطاليا /تركياــ صوت المواطن ـــ حصل التركي، آدم تومر على إذن خاص من ولاية أنطاليا بالتسوق، من أجل تلبية وحام زوجته الحامل، في ظل حظر التجول المفروض بسبب فيروس كورونا.

وطلبت الزوجة الحامل في شهرها السابع جانصو تومر، من والي أنطاليا منير كارال أوغلو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي السماح لها بالخروج بسبب وحامها على البطيخ.

وأصدر كارال أوغلو إذنا خاصا لزوجها، بالذهاب إلى سوق الهال للخضار من أجل شراء البطيخ.

وكتب والي أنطاليا في صفحته على موقع "تويتر": " لم نكسر خاطر السيدة جانصو. وأصدرنا إذنا لزوجها بالخروج لمدة ساعتين، تلبية لطلبها البريء، نتمنى أياما سعيدة ومليئة بالصحة لكل نسائنا".

وأضافت جانصو: "لأول مرة أتوحم وأنا حامل، وتصادف ذلك مع حظر التجول، في هذه الفترة كان من الصعب إيجاد البطيخ، أشكر الوالي لسرعة استجابته لطلبي، لقد أكلت البطيخ وأنا سعيدة بذلك".

وأعرب الزوج آدم عن سعادته الكبيرة لتلبية طلب زوجته، وإحضاره البطيخ.

وكانت وزارة الداخلية التركية أعلنت حظرا للتجول لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من الجمعة، في 31 ولاية، من بينها أنطاليا، في إطار التدابير لمكافحة كورونا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: