?
 السعودية تتدخل بعد مئات البلاغات عن تجاوزات في الصلوات       فلسطين تمدد حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ في الرابع من الشهر الجاري       قطر تخفف إجراءات التعامل مع كورونا بعد ارتفاع حالات الشفاء من الفيروس        رئاسة الجمهورية اللبنانية تصدر بيانا بشأن تهميش دور مجلس الوزراء.jpg       دول تفتح حدودها مع انحسار كورونا       رئيس الوزراء الكويتي: الاقتصاد مهم لكن صحة المواطن أهم ونعمل وفق مقولة الأمير لنا "أرواح الناس برقبتكم "       البحرين .. الزامية ارتداء الكمامات في كافة الأماكن العامة وتعزيز الإجراءات الاحترازية      

وزارة العمل تشكر شركة ألبان "مها" لصرفها كامل الرواتب لكافة العاملين فيها الى جانب الثالث عشر

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وجه معالي وزير العمل الاستاذ نضال البطاينة كتاب شكر وامتنان لشركة الالبان الاردنية المساهمة المحدودة "مها " على لفتتها الانسانية والاستثنائية بدفع أجور العاملين في الشركة بمن فيهم (من لا يتطلب منهم العمل ) بنسبة 100% عن شهر نيسان 2020 بالاضافة الى صرف راتب الثالث عشر كاملا ، بالرغم من أمر الدفاع (6) لسنة 2020 والذي يتيح للشركة التقدم بطلب لتخفيض تلك الأجور .

وأكد السيد الوزير (في كتابه المرفق صورة عنه) أن هذه اللفتة الرائدة من الشركة سيكون لها أبلغ الاثر في مثل هذه الظروف التي يمر بها بلدنا الحبيب، وأن هذه المبادرة ستسجل لدى الوزارة بأحرف من ذهب وسنقدرها عاليا .

من جهته – وتعقيبا على كتاب الشكر من وزارة العمل – قال الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للشركة : الشكر موصول لمعالي الوزير ووزارة العمل على جهودهم الكبيرة في هذا الظرف الصعب الذي يمر به الوطن في ظل جائحة " كورونا " وعلى حسن متابعتهم وتشجيعهم للشركات والمؤسسات المنتجة والفاعلة وعلى اهتمامهم العالي بشؤون العاملين والاسهام في حماية الوطن والمواطن .

واضاف : إن صرف الرواتب كاملة لكافة العاملين هو جزء من واجبات الشركة وانطلاقا من الاحساس العميق يالمسؤولية الوطنية والمجتمعية .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: