?
 إحالة قضيّة تسريب وثائق رسميّة إلى الجرائم الإلكترونيّة       التربية: إنهاء عقد المعلم بالمدرسة الخاصة قبل نفاد مدته مخالفة قانونية       أمر ملكي سعودي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة       " الوزراء الفلسطيني" يناشد العالم للتصدي لقرار الضم .. و فتح مساجد غزة امام صلاة الجماعة الاربعاء المقبل       البرلمان العربي يدعو للمشاركة بمؤتمر المانحين لدعم اليمن       الصين تهدد أميركا لفرض قيود على طلابها       بريطانيا تعاود فتح بعض المدارس مع تخفيف إجراءات الإغلاق العام      

هذا ما قالته نوال الزغبي عن تجربتها في الحجر الصحي.. و أغرب ما فعلته هيفاء وهبي خلال الحجر ..فيديو

بيروت/لبنان ــ صوت المواطن ــ كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عن يومياتها في فترة "الحظر الصحي" المفروض بسبب انتشار فيروس كورونا، مؤكدة إنها تعودت التفاؤل ببدايات الأعوام، وكانت تنتظر الكثير من العام 2020 على المستوي الفني والاجتماعي، ولكن كورونا غير كل المعادلات.

وأضافت اثناء مشاركتها في برنامج "نجوم في الحظر " والذي تقدمه إيناس الشواف على راديو NRJ Egypt، إنها كانت متفائلة بـ 2020 وكانت تتوقع انتهاء الثورة في لبنان والحصول على نتائج سريعة سياسيا، لكن الظروف الأخيرة غيرت جميع المعادلات.

وتابعت نوال مؤكدة أنها عادة ما تتفاءل في بداية كل عام لكنها لا ترى أي مكسب من الظروف الحالية سوى جلوسها مع عائلتها، لكن بعد فترة تحول إحساسها لتقول" شعرت أني "متكتفة" ومش عارفة اعمل حاجة في حياتي".

وكشفت الزغبي عن سعادتها لأنها استطاعت أن تطل على جمهورها من خلال غنائها تتر مسلسل غادة عبد الرازق "سلطانة المعز".

وكشفت نوال أنها حاولت العمل على ألبومها خلال فترة ال حظر، وسجلت أغنية باللهجة اللبنانية، لكن لايزال هناك المزيد من العمل من أجل إنجاز الألبوم لأنها لم تنتهي سوى من تسجيل 4 أغنياته منه فقط.

أما عن طقوسها في الحظر فقالت نوال، إنها تتابع تويتر من اجل التعرف على أحدث الأخبار والاطلاع على الآراء، إلا أٔنها لا تدخل المطبخ كثيرا، وعن أمنيتها التي ستحققها بمجرد انتهاء الحظر هو الذهاب لدور العبادة من اجل الصلاة.

واختتمت الزغبي حديثها بانه ليس من اللائق أن نفكر في حفلات وكيفية إقامتها في تلك الظروف لكون هناك ضحايا وموتى بسبب الكورونا.

 

 

في نفس السياق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من لقائها المباشر مع الفنانة هند صبري، ظهرت فيه هيفاء وهي تعترف بأغرب شيء فعلته خلال الحجر المنزلي.

وكشفت الفنانة اللبنانية أثناء مشاركتها في "اللايف" ويحمل اسم "مش مسلسل هند صبري" وتستضيف فيه مجموعة من الفنانين ممن كان سيعرض لهم مسلسل درامي في رمضان ولكن توقف تصويره بسبب ظروف فيروس كورونا، عن أنها قامت بطبخ الكشك وهو الأمر الذي اعتبرته أغرب ما قامت به خلال تلك الفترة، لترد عليها صبري بأنها قامت بطبخ "الكشري" إلا أنه كان فاشلاً لدرجة لم يأكل منه أي أحد.

وأضافت هيفاء في مقطع الفيديو المتداول بأنها لم تتعلم شيئاً أبدا خلال فترة الحجر المنزل سوى الشعور بالملل.

يُذكر أن هيفاء وهبي كانت قد أثارت ضجة كبيرة بسبب تغريدة على موقع تويتر طالبت فيها الفتيات اللواتي يتعرضن للابتزاز بعدم الخوف وبفضح المتحرش بهن، إذ كتبت: "المتحرّش بيبقى مجرم حتى لو من ورا التلفون! ما تخافي تبلغي عن هالمجرمين اذا تعرضتي لإبتزاز الكتروني ت تكوني بأمان وتحمي غيرك! الشاشة ما بتحمي".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: