?
 realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series       ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين       1       2       2       3       4      

"بيسيل" تطلق خدمة التبرع لمرضى السرطان من خلال الرسائل النصية بالشراكة مع شركة أورانج ومؤسسة الحسين للسرطان

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت "بيسيل" – الشركة الرائدة في مجال الإعلام الرقمي في المملكة – عن تعاونها مع مؤسسة الحسين للسرطان وشركة أورانج الأردن لإطلاق خدمة التبرع من  خلال رسالة نصية قصيرة. تتيح هذه الخدمة لمشتركي شركة أورانج إرسال التبرعات لصالح مرضى مركز الحسين للسرطان الأقل حظاً. وتؤكد هذه الشراكة توجه شركة بيسيل نحو تقنيات الدفع الإلكتروني والتزامها التام بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة أفراد المُجتمع.

ويُمكن لمشتركي شركة أورانج اعتباراً من العشرين من شهر شباط الجاري التبرع بكل سهولة ويُسُر من خلال الهواتف الخلوية عن طريق إرسال الرمز 98851 للتبرع بدينار، والرمز 98853 للتبرع بخمسة دنانير، حيث توفر " بيسيل" هذه الخدمة لمؤسسة الحسين للسرطان كتبرع، وذلك انطلاقاً من التزامها التام نحو المساهمة في مساندة مرضى السرطان، بالإضافة لسعيها إلى تسهيل عملية التبرع.

من جانبه، أعرب المدير التنفيذي في شركة "بيسيل" بشار الحنتولي عن سعادته بهذا التعاون مع شركة أورانج ومؤسسة الحسين للسرطان قائلاً: "يُسعدنا أن نكون شركاء في هذه المبادرة التي تمكننا من تقديم خدماتنا بشكل مجاني وفي غاية السهولة". وأضاف: "نضع في مقدمة أولوياتنا توظيف حلول فاعلة تمكن مشتركي أورانج من التبرع بالشكل المناسب ليكون لهم أثر إيجابي في إنقاذ حياة مرضى السرطان".

وأكّد الرئيس التنفيذي لــ Orange الأردن تيري ماريني على أنّ "هذه المبادرة تأتي في إطار التزام الشركة بدعم كافة شرائح المجتمع وتعزيز روح العطاء والتكافل الاجتماعي، لا سيما عبر تسخير الحلول الرقمية الحديثة، وذلك ضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز على الشمول الرقمي وتمكين أكبر عدد ممكن من الأشخاص من الاستفادة من التكنولوجيا فيما يعود عليهم ومجتمعاتهم بالنفع والتقدّم"، لافتاً إلى أهمية التعاون الذي يجمع الشركتين بمركز الحسين للسرطان في سبيل هذه المهمّة الإنسانية.

كما عبّرت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان عن تقديرها لتوجّه شركة "بيسيل" نحو مساندة جهود الكفاح ضد السرطان، وعلّقت قائلة: "نحن سعداء بالخطوة الإيجابية التي بادرت بها "بيسيل" عبر فتح باب العطاء أمام مشتركي شبكة "أورانج" لصالح مرضى مركز الحسين للسرطان، لا سيما أن الفكرة تواكب نمط الحياة السائد الذي يعتمد على خدمات سهلة في متناول اليد من خلال الهواتف التي باتت تأخذ حيزاً كبيراً من اهتماماتنا اليومية."

وتلتزم شركة بيسيل منذ العام 2004 بتوفير خدمات رقمية متميزة وموثوقة لأكثر من 40 مشغل اتصالات في أكثر من 22 دولة في الشركة الأوسط وشمال افريقيا وحول العالم. كما أنها توفر حلولا لإدارة محتوى الأجهزة الخلوية لشركات تشغيل الهواتف الخلوية، من خلال لعب دور جهة الاتصال المباشر لأي من مزودي المحتوى الخارجيين لإحدى شركات تشغيل الهواتف، أو من خلال استضافة وإدارة المحتوى وتقديم تقنيات الربط اللازمة، مع تزويد شركات تشغيل الهواتف بوسائل وأدوات تحكم سهلة وسريعة لإطلاق المحتوى الجديد بسهولة ويسر.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: