?
 realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series       ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين       1       2       2       3       4      

السعودية تحث أعضاء (أوبك+) على الالتزام بنسب خفض الإنتاج

الرياض/السعودية ــ صوت المواطن ــ دعت الحكومة السعودية، الدول الأعضاء في تحالف (أوبك+)، للالتزام بنسب الخفض المحددة في اتفاق خفض إنتاج النفط، بهدف تحقيق الاستقرار لسوق الطاقة العالمية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، عن بيان للحكومة، الأربعاء، قولها إن "الالتزام بنسب الخفض المحددة لإنتاج النفط، وتقديم مزيد من الخفض في الإنتاج، يسهم في إعادة التوازن المنشود لأسواق البترول العالمية".

وذكرت الحكومة، أن "المملكة ملتزمة بدعم استقرار أسواق النفط العالمية"، إذ أعلنت، الإثنين، عن تنفيذ خفض طوعي إضافي بمقدار مليون برميل يوميا، يضاف إلى نسبة الخفض المحددة في الاتفاق.

وسيبلغ إنتاج المملكة النفطي بحسب ما أوردته وزارة الطاقة السعودية، الإثنين، 7.49 ملايين برميل يوميا اعتبارا من بدء تنفيذ الخفض الطوعي، مطلع يونيو/ حزيران المقبل.

وبدأ تحالف "أوبك +" منذ مطلع الشهر الجاري، تنفيذ خفض في إنتاج النفط بمقدار 9.7 ملايين برميل يوميا، يستمر شهرين، في محاولة للقضاء على تخمة المعروض النفطي في السوق العالمية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: