?
 الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا       أمن الدَّولة: بدء النَّظر بالقضايا الأمنية وسط اجراءات السَّلامة العامة       إحالة قضيّة تسريب وثائق رسميّة إلى الجرائم الإلكترونيّة       التربية: إنهاء عقد المعلم بالمدرسة الخاصة قبل نفاد مدته مخالفة قانونية       أمر ملكي سعودي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة       " الوزراء الفلسطيني" يناشد العالم للتصدي لقرار الضم .. و فتح مساجد غزة امام صلاة الجماعة الاربعاء المقبل       البرلمان العربي يدعو للمشاركة بمؤتمر المانحين لدعم اليمن      

السفارة السعودية بعمان تسلم كمية من التمور للأوقاف والإفتاء

*** مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع السلال الغذائية الرمضانية للأسر الأردنية والفلسطينية والسورية في الأردن

 

عمّان ــ صوت المواطن ـــ سلمت السفارة السعودية بعمان وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية ودائرة الإفتاء الاردنيتين كمية من التمور هدية من حكومة بلادها.

وقال السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري في بيان للسفارة الأحد، إن السفارة باشرت بتوزيع كمية مماثلة من التمور على الجمعيات والمراكز الاسلامية ولاجئين سوريين.

و واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية السبت توزيع السلال الغذائية الرمضانية على الأسر الأردنية و السورية والفلسطينية المتعففة والأكثر احتياجًا في الأردن، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وجرى توزيع 5,536 سلة غذائية رمضانية، تزن 110 أطنان، استفاد منها 27,680 فردا في محافظات: عمّان والزرقاء والبلقاء وإربد والمفرق والطفيلة والكرك.

وتلبي السلال الغذائية الرمضانية المتطلبات الحياتية والضرورية للأسر الأردنية والسورية والفلسطينية لتخفيف أعباء الحياة المعيشية عن كواهلهم وهو ما يعكس ويترجم الرؤى الخيِّرة للمملكة العربية السعودية بتقديم المساعدات الإغاثية للمحتاجين في شتى بقاع الأرض.

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: