?
 العاهل الأردني يشارك في قمة عالمية للقاحات نظّمتها المملكة المتحدة       العضايلة يعلن إعادة تشغيل غالبية القطاعات والأنشطة والمرافق اعتبارا من السبت       وزير الصحة : معايير السفر في المرحلة المقبلة ستكون حسب تشابه الوضع الوبائي       الأمن العام السعودي يصدر إعلانا مهما للرعايا الأجانب في المملكة       الرزاز يعلن خطة ومصفوفة اجرائية لفتح غالبية القطاعات والسماح بحرية الحركة والبدء بتنفيذها اعتبارا من السبت       مساجد وكنائس الأردن تعانق "الأقصى" و "القيامة"       لبنان: رئيس الحكومة يحذر من فوضى التظاهر      

بلاغ صادر عن رئاسة التشريفات الملكية حول احتفال عيد الاستقلال

عمّان ــ صوت المواطن ــ أصدرت رئاسة التشريفات الملكية، الخميس، بلاغاً حول احتفال المملكةِ بعيد الاستقلال الرابع والسبعين، جاءَ فيه:

تحتفلُ الأسرةُ الأردنيةُ الواحدةُ، في الخامس والعشرين من شهر أيار الحالي بعيد الاستقلال الرابع والسبعين، والذي يأتي في ظلّ ظروف استثنائية فرضتها جائحة كورونا.

وإذ نبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، ولصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، حفظه الله، وللشعب الأردنيّ العزيز بهذه المناسبة الوطنية، فإن رئاسة التشريفات الملكية تعلن أن الاحتفالات التي تقام سنويّاً بهذه المناسبة ستقتصر هذا العام على فعاليات محدودة، سيغيب عنها بعض التقاليد التي دأب الأردنيون على مشاهدتها خلال سنوات مضت.

وسيوجه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله، كلمةً متلفزة للأردنيين بهذه المناسبة من قصر رغدان العامر، ضمن مراسمَ مختصرةٍ. وسيُكتفى بإقامة فعاليات مرئية، تُنقل للأردنيين عبر شاشات التلفزة المحليّة. ( بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: