?
 السعودية تتدخل بعد مئات البلاغات عن تجاوزات في الصلوات       فلسطين تمدد حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ في الرابع من الشهر الجاري       قطر تخفف إجراءات التعامل مع كورونا بعد ارتفاع حالات الشفاء من الفيروس        رئاسة الجمهورية اللبنانية تصدر بيانا بشأن تهميش دور مجلس الوزراء.jpg       دول تفتح حدودها مع انحسار كورونا       رئيس الوزراء الكويتي: الاقتصاد مهم لكن صحة المواطن أهم ونعمل وفق مقولة الأمير لنا "أرواح الناس برقبتكم "       البحرين .. الزامية ارتداء الكمامات في كافة الأماكن العامة وتعزيز الإجراءات الاحترازية      

العاهل الأردني يتبادل التهاني مع العاهل البحريني و الرئيس المصري بقرب حلول عيد الفطر

عمّان ــ صوت المواطن ــ تبادل العاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني التهاني مع أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وتناول الاتصال الهاتفي الذي جرى الجمعة، العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والمستجدات في المنطقة بما في ذلك مواجهة واحتواء فيروس كورونا المستجد.

كما تبادل العاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني مع أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وبحث جلالة الملك والرئيس السيسي، خلال اتصال هاتفي اليوم الجمعة، آليات توسيع التعاون بين البلدين الشقيقين، وما تشهده المنطقة من تطورات بما في ذلك مواجهة وباء كورونا.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: