?
 السعودية تتدخل بعد مئات البلاغات عن تجاوزات في الصلوات       فلسطين تمدد حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ في الرابع من الشهر الجاري       قطر تخفف إجراءات التعامل مع كورونا بعد ارتفاع حالات الشفاء من الفيروس        رئاسة الجمهورية اللبنانية تصدر بيانا بشأن تهميش دور مجلس الوزراء.jpg       دول تفتح حدودها مع انحسار كورونا       رئيس الوزراء الكويتي: الاقتصاد مهم لكن صحة المواطن أهم ونعمل وفق مقولة الأمير لنا "أرواح الناس برقبتكم "       البحرين .. الزامية ارتداء الكمامات في كافة الأماكن العامة وتعزيز الإجراءات الاحترازية      

الشيخة فاطمة تهنئ المواطنين والمقيمين بعيد الفطر السعيد

أبوظبي / الإمارات ــ صوت المواطن ــ  هنأت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وحثت سموها المواطنين والمقيمين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعمول بها في الدولة حفاظا على سلامتهم و أسرهم والمجتمع بشكل عام من خطر فيروس كورونا المستجد.

وأشادت سموها بالكادر الطبي والتمريضي الذين يقفون في خط الدفاع الأول من أجل الحفاظ على الوطن وأفراده من هذه الجائحة التي تعصف بالعالم.(وام)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: