?
 وزير خارجية السعودية يؤكد الالتزام بدعم التحالف ضد داعش        دبي تعتقل أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة حول العالم        روسيا ترد بقوة على التصريحات الأمريكية بشأن "وجوب خروجها" من الشرق الأوسط       مفاجأة في تحقيقات فلويد.. شرطي نبّه القاتل والأخير "تجاهل"       تويتر" يحرج ترامب ثانية ويحذف فيديو جديدا عن "مأساة فلويد"       العاهل الأردني يشارك في قمة عالمية للقاحات نظّمتها المملكة المتحدة       العضايلة يعلن إعادة تشغيل غالبية القطاعات والأنشطة والمرافق اعتبارا من السبت      
 وزارة الداخلية السعودية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم غد السبت       

الملك يتبادل التهاني مع أمير دولة الكويت و ولي عهد أبوظبي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر

عمّان ــ صوت المواطن ــ تبادل جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، خلال اتصال هاتفي الجمعة، التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وتناول الاتصال العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومستجدات المنطقة بما في ذلك سبل مواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما تبادل جلالة الملك عبدالله الثاني التهاني مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وتناول الاتصال الهاتفي، الذي جرى الجمعة، العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، والمستجدات الإقليمية الراهنة، بما في ذلك سبل مجابهة وباء كورونا.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: