?
 السعودية تتدخل بعد مئات البلاغات عن تجاوزات في الصلوات       فلسطين تمدد حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ في الرابع من الشهر الجاري       قطر تخفف إجراءات التعامل مع كورونا بعد ارتفاع حالات الشفاء من الفيروس        رئاسة الجمهورية اللبنانية تصدر بيانا بشأن تهميش دور مجلس الوزراء.jpg       دول تفتح حدودها مع انحسار كورونا       رئيس الوزراء الكويتي: الاقتصاد مهم لكن صحة المواطن أهم ونعمل وفق مقولة الأمير لنا "أرواح الناس برقبتكم "       البحرين .. الزامية ارتداء الكمامات في كافة الأماكن العامة وتعزيز الإجراءات الاحترازية      

سلطان عمان يوجه تهنئة بقدوم عيد الفطر

مسقط/سلطنة عمان ــ صوت المواطن ــ وجه سلطان عمان هيثم بن طارق، رسالة تهنئة إلى الشعب العماني وإلى الجالية العمانية في المغترب بمناسبة عيد الفطر.

و وجه السلطان رسالته السبت، إلى أبناء عمان المقيمين في البلاد، وللأمة الإسلامية بشكل عام بمناسبة حلول عيد الفطر.

وأشار سلطان عمان في تهنئته إلى تقديره لكافة الجهود المبذولة من أجل مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد في البلاد المسبب لمرض "كوفيد 19"، والتي حدت وقللت من آثار الفيروس الاجتماعية والاقتصادية والصحية على البلاد.

وأشاد السلطان بالبلاء الحسن الذي أظهره الجميع في التعامل مع الوباء للحد من انتشاره، داعيا أبناء الشعب العماني والمقيمين إلى التعاون من أجل التعامل مع الجائحة التي تصيب البلاد والعالم أجمع، والالتزام التام بتوجيهات الإرشادات العامة، مؤكدا حرص الحكومة على توفير الحياة الكريمة لكافة من يعيش على أراضي البلاد.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: