?
 realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series       ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين       1       2       2       3       4      

السعودية تقرر رفع تعليق حضور عاملي القطاع الخاص لمقار أعمالهم

الرياض/السعودية ــ صوت المواطن ــ أعلنت وزارة الموارد البشرية السعودية، الثلاثاء، رفع تعليق حضور العاملين للمكاتب الرئيسية لمنشآت القطاع الخاص، وتقليص أعداد العاملين في فروعها ومكاتبها ومرافقها الأخرى إلى الحد الأدنى، كإجراء احترازي ووقائي ضمن مجموعة قرارات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت وزارة الموارد البشرية السعودية، أن على الجهات في القطاع الخاص كافة، أن تبدأ بالعمل وفق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المعلنة من وزارة الصحة والجهات الإشرافية.

كما يتعين على جهات القطاع الخاص، تجهيز مقراتها بما يتناسب مع الضوابط والتعليمات الصادرة بهذا الشأن، وذلك لضمان عودة العاملين لممارسة أعمالهم مكتبيا في بيئة عمل آمنة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وكانت وزارة الصحة السعودية قد ذكرت في وقت سابق، الأربعاء، أن 2572 شخصا تعافوا من فيروس كورونا المستجد، ليصبح إجمالي عدد المتعافين 51022، من أصل 78541 مصابا، فيما بلغ إجمالي عدد الوفيات في المملكة 425.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: