?
 realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series       ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين       1       2       2       3       4      

لاند روفر غير قادرة على تسليم طلبات الشراء بسبب كورونا

سوليهل/بريطانيا ــ صوت المواطن ــ كشفت لاندروفر عن ديفندر 2020 الجديدة كليا في شهر سبتمبر من العام الماضي، وكان لدى شركة لاند روفر خطة إنتاج جاهزة تماما لتلبية الطلب الكبير المتوقع .

ولكن بعد إغلاق مصانع الشركة لمدة ثمانية أسابيع بسبب فيروس كورونا تأثرت خطط الإنتاج، وعندما بدأ مصنع JLR في سلوفاكيا أخيرا بإنتاج السيارة، كان الطلب أعلى بالفعل من مخزون الوكالة الحالي .

وبلغ العدد مؤخرا عدة مئات فقط فى السوق الأمريكية، علما بأن المصنع قام بإنتاج هذه السيارات ذات الدفع الرباعي لأكثر من 100 سوق أخرى، وأكدت شركة لاند روفر أن المعروض من تلك السيارة سوف يكون أقل من حاجة 188 وكيلًا أمريكا.

وقال المتحدث جو ستوبل أنه رغم إغلاق المصنع بسبب Covid-19 وتأثر الإنتاج جرى بذل كل جهد ممكن لزيادة الإنتاج طوال فصل الصيف لتلبية الطلب .

وهناك مشكلة أخرى سببها انخفاض المخزون لدى الوكلاء ما نتج عنه عدم إمكانية عرض السيارة في صالات العرض أو حتى اختبار السيارة، ولقد أدركت شركة لاند روفر أن الطلب سيكون على الأرجح أعلى من العرض الأولي حتى من قبل وباء كورونا لذلك بدأت الشركة بتقديم أسطولا من النماذج التجريبية.

وكانت خطة الشركة إبلاغ أصحاب صالات العرض لإعلام المشترين المهتمين عن وقت وجود ذلك الأسطول كي يستطيعوا القيام باختبارات القيادة، وكذلك للرد على أي أسئلة أخرى تتعلق بالمبيعات.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: