?
 realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series       ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين       1       2       2       3       4      

تفاصيل ضبط بطلا "الأفلام المخلة" على "تويتر" .. و عشيقان يتخلصان من حياتهما بعد فشل زواجهما

الكويت ــ صوت المواطن ــ تمكنت الأجهزة الأمنية في الكويت، من القبض على شخصين اعتادا نشر أفلامًا مخلة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وحسب صحيفة الأنباء الكويتية، فإن المتهمين  وافدين عربيين اعتادا بث مقاطع لافلام خلاعية اجنبية على موقع تويتر، وصدرت تعليمات بإبعاد الوافدين مع ادراج اسميهما على قوائم غير المصرح لهم بدخول البلاد مجددا.

واعترف الوافدان بما صدر عنهما من تهم خادشة للحياء العام، وبررا ما قاما به بأنهما رغبا في زيادة اعداد المتابعين، على حسب زعمهما.

واستنادا الى مصدر امني للصحيفة، فإن ادارة الجرائم الالكترونية وفي اطار رصدها لما يبث على مواقع التواصل الاجتماعي، رصدت حسابين على تويتر اعتادا بث مقاطع لافلام خلاعية اجنبية، وعليه تم عمل التحريات وتبينت ان الوافدين هما من جنسية عربية ويديران الحسابين، وعليه جرى اصدار امر بضبطهما، ولدى عرض المقاطع التي قاما ببثها اعترفا بأنهما فعلا ذلك بقصد زيادة اعداد المتابعين لهما اسوة بما يصدر عن مشاهير على السوشيال ميديا.

وحذر المصدر الأمني من خطورة نشر ما يسيء للآداب العامة على مواقع التواصل، مؤكدا ان ادارة الجرائم الالكترونية والادارة العامة لمكافحة الاتجار بالبشر تقومان برصد ومتابعة أي امور تخالف الآداب العامة ولا تتهاونان مع كل من يسيء استخدام مواقع التواصل لأي سبب كان.

 

عشيقان يتخلصان من حياتهما بعد فشل زواجهما

 

 

خوزستان /إيران ــ صوت المواطن ــ في مشهد هز قلوب الجميع من هول الصدمة، أقدم الشابان بهزاد البالغ من العمر 22 عاما، وزينب البالغة 18 عاما، على وضع حد لحياتهما، والانتحار معا، بعد رفض الأهل إتمام زواجهما.

ووقع الحادث في مدينة مسجد سليمان التابعة لمحافظة خوزستان الإيرانية، حيث ربطا يديهما وألقيا بنفسيهما في نهر كودار.

ويظهر مقطع الفيديو الذي انتشر، فرق الإنقاذ وهي تنتشل جثتين مربوطتين إلى بعضهما من النهر، وتتعالى صيحات الناس عند رؤية المشهد.

من جانبه قال مسؤول الهلال الأحمر الإيراني، حسين مولايي، لوسائل الإعلام الإيرانية بأن عائلتي المنتحرين قالتا إن الشاب والشابة تركا وصية مكتوبة "لكننا لم نطلع عليها".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: