?
 realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series       ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين       1       2       2       3       4      

حبس الفنانة المصرية سما المصري 3 سنوات في خدش الحياء العام و تشمت سعيد ريهام

 القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ أصدرت محكمة مصرية حكما بسجن الراقصة الاستعراضية سما المصري 3 سنوات واجبة النفاذ، وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة 3 سنوات، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

ونسبت النيابة العامة للمتهمة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها في مواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعالا فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

كما وجهت النيابة للمتهمة تهم الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

وفي أبريل الماضي ألقي القبض على سما المصري بأمر النائب العام، على خلفية بعض البلاغات التي صاحبت القبض على عدة فتيات التيك توك الشهيرات، ومنهن حنين حسام، ومودة الأدهم الشهيرة.

و سارعت الإعلامية المصرية ريهام سعيد اليوم السبت إلى التعليق على قرار حبس مواطنتها الراقصة سما المصري 3 سنوات بعد إدنتها بالتحريض على الفسق والفجور.

فقد قالت ريهام في تصريحات صحفية عقب صدور القرار وهي بالأساس صاحبة البلاغ في واقعة اتهام سما المصري بالتحريض على الفسق، إنها "سعيدة بحكم حبسها"، مضيفة: "ذلك يشير إلى اتجاه الدولة للقضاء على الفساد والتخلص من كل مظاهر التعدي على قيم المجتمع".

ولم تكتف المحكمة بقرار حبس المصري فقط، بل وقعت غرامة مالية على المتهمة تبلغ قيمتها 300 ألف جنيه مصري (نحو 20 ألف دولار)، إضافة إلى وضعها تحت المراقبة لمدة 3 سنوات عقب نهاية مدة حبسها الأساسية.

يشار إلى أن سما المصري وفور صدور الحكم، انهارت بالبكاء، مرددة: "أنا معملتش حاجة حسبى الله ونعم الوكيل".

وكان النائب العام المصري أمر اليوم بحبس المتهمة ونسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها للتواصل الاجتماعي.

كما أتت سما المصري بحسب النائب العام علانية بأفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها ووفقا للنيابة التي قالت أيضا في قرارها إن الفنانة المصرية سما المصري اعتدت على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: