?
 الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين       الأوراق المالية تدعو إلى حظر الإعلان وإقامة الفعاليات للجهات غير المرخصة من قبلها       ضبط معمل لتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية       فيصل الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد       محافظ العاصمة : احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام       ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في جرش       اختتام دورة صحفية شاملة في "بترا"      
 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية      

الإعلان رسمياً عن تعيين غنيمات رئيسا لتحرير الغد والخيطان مستشارا

عمان ـ صوت المواطن ـ  أصدر مجلس إدارة صحيفة الغد قرار رسميا السبت، بتعيين جمانة غنيمات رئيسا مسؤولا لتحرير الصحيفة بعد قبول استقالة رئيس التحرير السابق مصطفى صالح.

وقال ناشر الغد محمد عليان في تصريح صحفي ،إنه تقرر تعيين جمانة غنيمات رئيسا مسؤولا للتحرير ،كأول امرأة تستلم منصبا كهذا في صحيفة ناطقة بالعربية.

وأضاف عليان أنه تم تعيين رئيس تحرير صحيفة العرب اليوم السابق فهد الخيطان مستشارا للتحرير في الغد إضافة الى إنضمامه الى قائمة كتابها، كما تقرر قبول إستقالة رئيس التحرير فؤاد أبو حجلة .

وشكر عليان كل الزملاء الذين أداروا تحرير الصحيفة في مرحلة صعبة، واعدا قراءها بالحفاظ على الخط الذي إعتادوا عليه في السابق.

السيرة الذاتية لجمانة غنيمات:

بدأت الكاتبة والصحافية جمانة غنيمات عملها في الصحافة منذ العام 1999 وعملت في عدد من وسائل الإعلام المحلية والعربية قبل أن تشغل نائب رئيس التحرير ومدير الدائرة الاقتصادية في صحيفة "الغد".

وتولت الكاتبة غنيمات عدد من المواقع، حيث عملت في الزميلة الرأي والسجل وكذلك مراسلة صحافية لعدد من وسائل الإعلام والصحف والمجلات العربية وهي عضو نقابة الصحافيين.

وتركز الكاتبة غنيمات في كتابتها وتقاريرها الصحافية ،على عدد من القضايا الاقتصادية التي تهم المواطن كالفقر والبطالة وجيوب الفقر ،علما بأنها عملت على تغطية نوعية للمالية العامة وبرنامج التصحيح الاقتصادي الذي خضعت له المملكة في الفترة 1989- حزيران 2004.

ونالت عدد من الجوائز، وتم تكريمها في أكثر مناسبة لما نشرته من آراء ومقالات عن الاقتصاد الوطني، وكذلك لقاء جهودها في تقديم والقاء محاضرات حول مسيرة الاقتصاد الوطني والتحديات التي تواجه.

كما تعمل الكاتبة غنيمات في مجال التدريب من خلال اعطاء الدورات الاقتصادية المتخصصة، وقد تم اختيارها في أكثر من مناسبة للمشاركة في مؤتمرات ولجان اقتصادية بصفتها خبيرة في الشأن الاقتصادي المحلي .

وتؤمن الكاتبة غنيمات بضرورة تمكين المرأة من أداء دور أكثر فعالية، وتعظيم اسهاماتها في مختلف ميادين الحياة.

يشار الى أن الكاتبة غنيمات من مواليد السلط، وحاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من الجامعة الاردنية، ومتزوجة ولها ولدان .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: