?
 لانية لرفع أسعار المياه و لا زيادة في الضريبة على البطاقات الخلوية       دعوة الشركات والمؤسسات الخاصة لتزويد الضريبة بالارقام الوطنية لاجل الدعم       مؤتمر صحفي في الضمان الاجتماعي الثلاثاء       ذو الشهداء يتسلمون التعويضات       جماعــة عمــان لحــوارات المستقبل تبحث مع مطران اللاتين خطة عملها حول القدس       إعلام الأزمات .... بقلم : ماهر ابو طير       ترامب والعالم القذر .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      

"ماكدونالدز" تطرح أول برجر نباتي في فنلندا والسويد

السويد ــ صوت المواطن ــ اختبرت "ماكدونالدز" منذ فترة طرح برجر نباتي في فنلندا وكان يباع في مدينة "Tampere" فقط في الفترة من الرابع من أكتوبر/تشرين الأول حتى الحادي والعشرين من نوفمبر/تشرين الثاني، وأكدت الشركة على أن النتائج مبهرة.

 وعلى أثر ذلك، قررت الشركة طرح برجر "ماك فيجان" النباتي في جميع أنحاء فنلندا والسويد في الثامن والعشرين من ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وصرح مدير "ماكدونالدز" في السويد "ستافان إكستام" أن التجربة فاقت التوقعات، وتريد الشركة التوسع في طرح البرجر النباتي في جميع أنحاء البلاد.

وأوضحت الشركة أن البرجر النباتي يعتمد على وضع الضويا في الشطائر بدلا من اللحوم التقليدية في ظل تزايد أعداد النباتيين لاسيما من الشباب في السويد وفنلندا.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: