?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

الحكومة تلغي اجتماعها الأسبوعي الثاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت الحكومة إلغاء عقد اجتماعين لمجلس الوزراء أسبوعيا وحصره بيوم واحد وهو الأثنين من كل أسبوع، بحسب ما كشف عن مصدر مطلع في رئاسة الوزراء.

وأوضح وزير الدولة نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي في تصريح صحفي أن قرار حصر اجتماع مجلس الوزراء لمرة واحدة في الأسبوع بدلا من يومي الأثنين والأربعاء، جاء لارتباطات الحكومة بحضور جلسات مجلس النواب.

وأشار العبادي إلى أن الحكومة زادت من مدة اجتماع مجلس الوزراء يوم الأثنين لاقرار كافة البنود المدرجة على جدول الأعمال تعويضا عن اجتماع الأربعاء.

وأكد أن القرار الذي تم اتخاذه منذ نحو شهر على الأقل، لم يكن لأي أسباب فنية وإنما للعمل سريعا على بحث واقرار القوانين الموجودة على جدول أعمال مجلس الوزراء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: