?
 القنصل العام الفلسطيني يستقبل مريضات السرطان الفلسطينيات الزائرات لأداء العمرة .. صور       ما تفهمه إسرائيل فقط .... بقلم : ماهر ابو طير       رواية داعش الأردنية .... بقلم : محمد أبو رمان       لكي لا نصفّي حساباتنا على «مقصلة» الفساد.... بقلم : حسين الرواشدة       كادبي..أدوار اقتصادية متعددة .... بقلم : بلال حسن التل       هل نسمح باجتياح المجتمع الأردني .... بقلم : د. فهد الفانك       عودوا الى عروبتكم .... بقلم : رشاد ابو داود      

وفد من طلبة كلية الاعلام باليرموك يزور بترا

عمّان ـــ صوت المواطن ــ اكد مدير عام وكالة الانباء الاردنية الزميل فيصل الشبول اهمية دور الاعلام التثقيفي والتنويري لإحداث التغيير الايجابي المطلوب في المجتمع.

ودعا خلال لقائه الثلاثاء وفدا من طلبة كلية الاعلام في جامعة اليرموك الى ضرورة امتلاك الصحفي للأدوات المهنية والتقنية والاخلاقية التي تمكنه من المحافظة على رصانة الخطاب الاعلامي الاردني على المستويات المحلية والاقليمية والدولية.

ولفت الى دور الجيل الجديد من الاعلاميين من خريجي كليات ومعاهد الاعلام في تطوير العمل الاعلامي الرقمي الذي يستند على ثورة الاتصالات والمعلومات مع اهمية المحافظة على المصداقية والموضوعية والاحترام.

وعرض الزميل محمد الملكاوي لآلية اتخاذ القرار في المؤسسات الاعلامية على المستويات المختلفة خاصة في المجالات المهنية الاعلامية والفنية والادارية، مؤكدا اهمية ان يكون القرار تشاركيا لان ذلك يساهم في تطوير القدرات المؤسسية للصحفيين والاعلاميين ويعمل على الانتقال السلس للقيادات في السلم الوظيفي من الادنى للأعلى.

واوضح اهمية مواكبة القيادات الاعلامية والصحفية للتكنولوجيا والتقنيات الحديثة في عالم الاتصال خاصة وان الاعلام الرقمي هو الذي يتسيد هذه المرحلة والمراحل المقبلة.

وتحدثت مديرة التطوير المؤسسي في الوكالة الزميلة فيروز مبيضين عن الخطة الاستراتيجية للوكالة والعمل المؤسسي بما في ذلك القيم الجوهرية والاهداف المؤسسية ومؤشرات الاداء واهمية ذلك في العمل الصحفي.

وحضر اللقاء مساعد المدير العام للشؤون الصحفية الزميل محمد العمري واستاذ الصحافة والاعلام في جامعة اليرموك الدكتور طارق الناصر وعدد من صحفيي الوكالة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: