?
 الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية ويتقبل التهاني في قصر الحسينية .. صور       آلاف المواطنين يشاركون في صلاة العيد       اعادة التيار الكهربائي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية       "الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر .. مصور       الدفاع المدني يتعامل مع 147 حادثا مختلفا       العثور على "لقيط " ببلدة كتم في إربد       النشرة الجوية الى يوم الاربعاء : اجواء جافة وحارة في جميع مناطق المملكة      

وفد من طلبة كلية الاعلام باليرموك يزور بترا

عمّان ـــ صوت المواطن ــ اكد مدير عام وكالة الانباء الاردنية الزميل فيصل الشبول اهمية دور الاعلام التثقيفي والتنويري لإحداث التغيير الايجابي المطلوب في المجتمع.

ودعا خلال لقائه الثلاثاء وفدا من طلبة كلية الاعلام في جامعة اليرموك الى ضرورة امتلاك الصحفي للأدوات المهنية والتقنية والاخلاقية التي تمكنه من المحافظة على رصانة الخطاب الاعلامي الاردني على المستويات المحلية والاقليمية والدولية.

ولفت الى دور الجيل الجديد من الاعلاميين من خريجي كليات ومعاهد الاعلام في تطوير العمل الاعلامي الرقمي الذي يستند على ثورة الاتصالات والمعلومات مع اهمية المحافظة على المصداقية والموضوعية والاحترام.

وعرض الزميل محمد الملكاوي لآلية اتخاذ القرار في المؤسسات الاعلامية على المستويات المختلفة خاصة في المجالات المهنية الاعلامية والفنية والادارية، مؤكدا اهمية ان يكون القرار تشاركيا لان ذلك يساهم في تطوير القدرات المؤسسية للصحفيين والاعلاميين ويعمل على الانتقال السلس للقيادات في السلم الوظيفي من الادنى للأعلى.

واوضح اهمية مواكبة القيادات الاعلامية والصحفية للتكنولوجيا والتقنيات الحديثة في عالم الاتصال خاصة وان الاعلام الرقمي هو الذي يتسيد هذه المرحلة والمراحل المقبلة.

وتحدثت مديرة التطوير المؤسسي في الوكالة الزميلة فيروز مبيضين عن الخطة الاستراتيجية للوكالة والعمل المؤسسي بما في ذلك القيم الجوهرية والاهداف المؤسسية ومؤشرات الاداء واهمية ذلك في العمل الصحفي.

وحضر اللقاء مساعد المدير العام للشؤون الصحفية الزميل محمد العمري واستاذ الصحافة والاعلام في جامعة اليرموك الدكتور طارق الناصر وعدد من صحفيي الوكالة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: