?
 القنصل العام الفلسطيني يستقبل مريضات السرطان الفلسطينيات الزائرات لأداء العمرة .. صور       ما تفهمه إسرائيل فقط .... بقلم : ماهر ابو طير       رواية داعش الأردنية .... بقلم : محمد أبو رمان       لكي لا نصفّي حساباتنا على «مقصلة» الفساد.... بقلم : حسين الرواشدة       كادبي..أدوار اقتصادية متعددة .... بقلم : بلال حسن التل       هل نسمح باجتياح المجتمع الأردني .... بقلم : د. فهد الفانك       عودوا الى عروبتكم .... بقلم : رشاد ابو داود      

د.محمد البلداوي "الاستاذ بكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الأهلية" عضوا في اللجنة العليا لجائزة الهيثم للإعلام العربي

عمّان ـــ صوت المواطن ــ اعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية عن اختيار الدكتور ” محمد ثابت محمد البلداوي ” عضواً في اللجنة العليا لجائزة الهيثم للإعلام العربي , جاء هذا الإختيار بناءًا على الجهود الأكادمية و الثقافية التي يقوم بها بالإضافة إلى مشاركته و تفاعله في مختلف الأنشطة العربية .

يذكر أن د.البلداوي عضو في الهيئة التدريسية بكلية العمارة و التصميم بجامعة عمان الأهلية و ممثل الجالية الأكاديمية العراقية في الأردن , وينتظر من البلداوي أن يلعب دورًا مهمًا في المرحلة القادمة في مجلس الوحدة الإعلامية العربية هذا ما يسعى له المجلس منذ تسع سنوات من خلال احتضانه للعديد من القيادات العربية و القامات الثقافية التي تحمل رسالة هادفة تخدم الاعلام والثقافة العربية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: