?
 حربنا التي نتعامى عنها .... بقلم : ماهر ابو طير       كلام غير مفهوم .... بقلم : صالح القلاب        نموذج انتخابات الأردنية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة       "الإخوان" و"حالة الضبابية" 1 – 2 .... بقلم : محمد أبو رمان        سيناريوهات الأزمة القادمة في سوريا .... بقلم : حسن أبو هنية        قصة البصمة .... بقلم : د. باسم الطويسي       شالكه يفرط في تقدمه بهدفين ليتعادل مع كولونيا      

د.محمد البلداوي "الاستاذ بكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الأهلية" عضوا في اللجنة العليا لجائزة الهيثم للإعلام العربي

عمّان ـــ صوت المواطن ــ اعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية عن اختيار الدكتور ” محمد ثابت محمد البلداوي ” عضواً في اللجنة العليا لجائزة الهيثم للإعلام العربي , جاء هذا الإختيار بناءًا على الجهود الأكادمية و الثقافية التي يقوم بها بالإضافة إلى مشاركته و تفاعله في مختلف الأنشطة العربية .

يذكر أن د.البلداوي عضو في الهيئة التدريسية بكلية العمارة و التصميم بجامعة عمان الأهلية و ممثل الجالية الأكاديمية العراقية في الأردن , وينتظر من البلداوي أن يلعب دورًا مهمًا في المرحلة القادمة في مجلس الوحدة الإعلامية العربية هذا ما يسعى له المجلس منذ تسع سنوات من خلال احتضانه للعديد من القيادات العربية و القامات الثقافية التي تحمل رسالة هادفة تخدم الاعلام والثقافة العربية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: