?
 الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية ويتقبل التهاني في قصر الحسينية .. صور       آلاف المواطنين يشاركون في صلاة العيد       اعادة التيار الكهربائي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية       "الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر .. مصور       الدفاع المدني يتعامل مع 147 حادثا مختلفا       العثور على "لقيط " ببلدة كتم في إربد       النشرة الجوية الى يوم الاربعاء : اجواء جافة وحارة في جميع مناطق المملكة      

د.محمد البلداوي "الاستاذ بكلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الأهلية" عضوا في اللجنة العليا لجائزة الهيثم للإعلام العربي

عمّان ـــ صوت المواطن ــ اعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية عن اختيار الدكتور ” محمد ثابت محمد البلداوي ” عضواً في اللجنة العليا لجائزة الهيثم للإعلام العربي , جاء هذا الإختيار بناءًا على الجهود الأكادمية و الثقافية التي يقوم بها بالإضافة إلى مشاركته و تفاعله في مختلف الأنشطة العربية .

يذكر أن د.البلداوي عضو في الهيئة التدريسية بكلية العمارة و التصميم بجامعة عمان الأهلية و ممثل الجالية الأكاديمية العراقية في الأردن , وينتظر من البلداوي أن يلعب دورًا مهمًا في المرحلة القادمة في مجلس الوحدة الإعلامية العربية هذا ما يسعى له المجلس منذ تسع سنوات من خلال احتضانه للعديد من القيادات العربية و القامات الثقافية التي تحمل رسالة هادفة تخدم الاعلام والثقافة العربية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: