?
 هل استهان العلم بـ "مخدر داعش"؟       مقتل وإصابة 8 من "داعش" بانفجار حمار كانوا يفخخونه جنوب غربي كركوك       فشل وانحسار "الإخوان المهشمة" .... بقلم : يوسف الحمدني        الأردن يعلي الاصلاح والديمقراطية .... بقلم : فيصل ملكاوي       الانتخابات.. يوم طويل ونتائج تحتاج للقراءة .... بقلم : رومان حداد       «الإخوان» يخفقون مرة أخرى في الانتخابات .... بقلم : بقلم : د.صلاح العبادي       في أعقاب الانتخابات البلدية واللامركزية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      
 "الهيئة" تعلن النتائج الرسمية لانتخابات البلدية واللامركزية..لمعرفة النتيجة اضغط على الرابط      

الرزاز يلتقي أعضاء بعثة حج المعلمين

عمّان ــ صوت المواطن ـــ اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز أهمية رسالة المعلم والمكانة التي تحظى بها باعتبارها رسالة الأنبياء من قبل.

ودعا خلال لقائه في نادي معلمي عمان السبت، أعضاء بعثة الحج السادسة لنقابة المعلمين الأردنيين، الى ان يكون المعلم قدوة في بيته ومدرسته ومجتمعه، مشيرا في هذا الإطار إلى ما يتمتع به المعلم الاردني من التزام برسالته ومهنته وانتماء لها واخلاص لطلابه.

بدوره عبر نقيب المعلمين الاردنيين وأعضاء مجلس النقابة وعدد من أعضاء البعثة عن اعتزاز النقابة بالشراكة مع الوزارة لخدمة العملية التربوية والمعلم والطالب على حد سواء.

يذكر ان بعثة الحج السادسة لنقابة المعلمين الاردنيين لهذا العام تضم 100 معلم ومعلمة ممن انطبقت عليهم الشروط.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: