?
 دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان       ثروات طبيعية أردنية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض المملكة       "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها       الاردنية للمناطق الحرة تعرض لفرصها الاستثمارية بتركيا        القسوس: الرياديون يواجهون مشكلة التمويل       "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني        مقتل ملياردير كندي شهير وزوجته في ظروف غامضة      

تكريم موظفين بوزارة الزراعة

عمّان ــ صوت المواطن ــ كرم وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات عددا من موظفي مديرية المراعي وتنمية البادية لحصولهم على الجائزة البرونزية من مجلس مستقبل العالم، عن افضل سياسة للمستقبل في مجال مكافحة التصحر وتأهيل الاراضي لعام 2017.

وقال الحنيفات ان حصول الموظفين على هذه الجوائز خير دليل على المكانة العلمية والعملية محليا ودوليا، وهي دليل على المستوى الرفيع الذي يتمتع به العاملون في الوزارة.

وبين ان الجائزة تهدف الى تعزيز الاداء الحكومي والشفافية في تجذير ثقافة التميز لدى المؤسسات الحكومية وترجمة القيم الجوهرية للوزارة من حيث العمل بروح الفريق الواحد.

وشدد على اهمية تحديث الادارة وتبسيط الاجراءات والعمل بأسلوب مؤسسي تسوده روح الفريق الواحد وفتح المجال امام الكفاءات والقيادات الادارية القادرة على الابداع والتميز وتقديم الخدمات الحكومية بأرقى صورها.

ولفت الحنيفات الى أن تكريم الفائزين هو تقدير لكافة العاملين في الوزارة وتعزيز التميز بما ينعكس ايجابا على مفهوم العمل العام.

بدورهم ثمن المكرمون هذه المبادرة، معبرين عن سعادتهم بحصول الاردن على الجائزة البرونزية، وجائزة الموظف المثالي، وان تكون حافزا لهم لمزيد من العمل والعطاء.

وفي نهايه اللقاء سلم الحنيفات درع الوزارة للمكرمين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: