?
 دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان       ثروات طبيعية أردنية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض المملكة       "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها       الاردنية للمناطق الحرة تعرض لفرصها الاستثمارية بتركيا        القسوس: الرياديون يواجهون مشكلة التمويل       "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني        مقتل ملياردير كندي شهير وزوجته في ظروف غامضة      

الشياب يتفقد مراكز صحة البلقاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الخميس، عددا من المراكز الصحية في محافظة البلقاء.

وشملت الزيارة، التي رافقه فيها النائب فضية الديات ومدير صحة البلقاء الدكتور خالد عربيات، مراكز صحة معدي ودير علا والبلاونة والعارضة وضرار وام عياش وتل المنطح وخزما.

وقال الشياب إن تطوير واقع الخدمات الصحية بلواء دير علا على سلم اولويات الوزارة وخطة عملها في المرحلة المقبلة، وان هذه الزيارة تأتي في اطار الجولات الميدانية للكشف عن احتياجات ومطالب ابناء المنطقة.

واوعز الوزير، لمدير ادارة الخدمات في الوزارة المهندس راتب مغنم بإجراء مسح شامل للمراكز التي تمت زيارتها للوقوف على احتياجاتها من اعمال الصيانة وتنفيذها.

كما اوعز لمدير الهندسة الطبية في الوزارة الدكتور فراس ابو دلو، بتزويد المراكز باحتياجاتها من الاجهزة والمعدات بالسرعة القصوى، واجراء الصيانة التي تحتاجها بعض الاجهزة في هذه المراكز.

وشدد على ضرورة اجراء دراسة انشائية لمبنى مركز صحي دير علا، ومخاطبة الجمعية الملكية لهذه لغاية للوقوف على مدى السلامة الانشائية للمبنى حفاظا على سلامة مراجعيه.

وبين الشياب ان مركز صحي ضرار بحاجة الى التوسعة لتحسين واقع الخدمة الصحية، وذلك ضمن مشاريع اللامركزية في المحافظة.

واستمع الوزير من رئيس بلدية دير علا مصطفى الشطي الى شرح حول واقع الخدمات الصحية في المنطقة، مؤكدا أهمية التعاون والتنسيق بين جميع المؤسسات لتلبية الاحتياجات التي تقع ضمن صلاحيات البلدية.

وتفقد الدكتور الشياب مركز تل المنطح الشامل للتربية الخاصة، مشيرا الى ان الوزارة بصدد ملء الشواغر من التعيينات، وسيتم تعزيز المركز باحتياجاته من الكوادر الطبية والتمريضية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: