?
 طقس اليوم الخميس : أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة       الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة      
 حظك اليوم الخميس 18/ 10/ 2018 لجميع الأبراج الفلكية      

جمعية الرخاء تنظم معرضها الدولي أيار المقبل

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وقعت جمعية الرخاء لرجال الأعمال الأردنيين السبت اتفاقية مع شركة الرؤيا لتنظيم المعارض لغايات تنظيم معرض "الرخاء الدولي الثالث 2018" خلال أيار المقبل.

وحسب الاتفاقية التي وقعها رئيس الجمعية فهد طويلة ومدير عام الشركة رياض الشويكي، سيسلط المعرض الضوء على مكانة المملكة اقتصاديا وسياحيا وتسويقيا وسيكون علامة بارزة في تنمية الاقتصاد الوطني.

وقال طويلة، ان "معرض الرخاء" سيقدم انطباعا إيجابيا عن بيئة الاعمال والاستثمار الآمنة والمستقرة التي تتمتع بها المملكة رغم حالة عدم الاستقرار بالمنطقة، لافتا الى وجود مشاركات خارجية فيه.

وأشار إلى أن المعرض الذي ينظم بالتعاون مع غرف التجارة والصناعة وجمعيات رجال الاعمال سيسهم في زيادة التبادل التجاري بين الصناعيين والتجار ودفع عجلة النمو الاقتصادي، موضحا أن إقامة المعارض والمؤتمرات والندوات الاقتصادية تعد جزءا من المسؤولية التي تقع على عاتق مؤسسات القطاع الخاص لخدمة الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات وتبادل الخبرات بين رجال الاعمال في الداخل والخارج.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: