?
  أديداس تسحب مجموعة ملابس السباحة Infinitex 3-Stripe للأطفال من السوق       القبض على 33 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية       ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود"       البيئة تضبط معملا مخالفا لتصنيع الكريمات والصابون       طقس اليوم الأربعاء : اجواء خريفية معتدلة الحرارة حتى الجمعة       الحدود مفتوحة والسوريون لا يغادرون .... بقلم : ماهر ابو طير       إضراب البلديات: المطالب والتوعية والقانون .... بقلم : مكرم الطراونة      
 الملك يلتقي رؤساء مجالس المحافظات      

الدكتورة البطاينة مديرا تنفيذيا للمركز الوطني لتطوير المناهج

عمّان ــ صوت المواطن ــ قرر المجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج الموافقة على تنسيب رئيس المجلس الاستاذ الدكتور عدنان بدران بتعيين الاستاذة الدكتورة ربا البطاينة من قسم المناهج وطرق التدريس بجامعة اليرموك مديرا تنفيذيا للمركز.

هذا ويعد المركز الوطني لتطوير المناهج الجهة المتخصصة في تصميم المناهج التعليمية والتربوية في التعليم ما قبل الجامعي وتنقيحها وتطويرها تطويراً شاملاً ومتكاملاً يُلائم مجتمع المعرفة، ويلبي احتياجات المجتمع ومتطلبات التنمية المستدامة وفق أحدث النظريات والأساليب التربوية والعلمية المعاصرة.

ويشار إلى أن الدكتورة البطاينة حاصلة على درجة الدكتوراه في تدريس اللغة الثانية وتدريب المعلمين من جامعة الينويفي - إربانا تشامبين الأمريكية عام 1993.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: