?
 هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير       نتائج اقتصادية تُخالف الأهداف .... بقلم : سلامة الدرعاوي       وصفة للخروح من حالة الالتباس .... بقلم : حسين الرواشدة       السفير التركي المتحمس .... بقلم : عصام قضماني        أولوية مصارحة المواطن .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة       في كرة القدم.. دروس وعبرْ .... بقلم : ناديا هاشم العالول        تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً      

مدير عام الجمارك يلتقي وفداً جمركياً فلسطينياً

عمّان ــ صوت المواطن ــ التقى مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور وضاح الحمود وفدا من الجمارك والضابطة الجمركية الفلسطينيةضم عدداً من مدراء المديريات والمعابر الحدودية. وفي بداية اللقاء رحب الحمود بالوفد الضيف وبين عمق العلاقات التاريخية والاخوية التي تربط الجمارك الأردنية بالجمارك الفلسطينية.

وقد تم خلال اللقاء بحث القضايا المشتركة وتجربة الجمارك الأردنية في استقطاب أحدث الآليات والسبل لرفع سوية العمل الجمركي وخاصة فيما يتعلق بمشروع النافذة الوطنية وتعديل قانون الجمارك والتخليص المسبق ومشروع التتبع الإلكتروني والتحديثات التي طرأت عليه وفق مواصفات عالمية تناسب احتياجاتنا لتحقيق الهدف الأمثل وكذلك مكافحة التهريب بكافة انواعه وأشكاله والربط الالكتروني لإتاحة المجال لتبادل المعلومات والخبرات بين الطرفين.

وأكد ' الحمود ' بان الجمارك تسعى دائماً الى تسهيل عملية دخول البضائع من والى فلسطين عن طريق جسر الملك حسين والعمل على إزالة كافة العوائق التي تواجه عملية التخليص وتقديم كافة الإمكانات للجمارك الفلسطينية.

وأثنى الوفد الضيف على ما وصلت إليه الجمارك الأردنية والسمعة الطيبة التي تتمتع بها بين الدول العربية والأجنبية. وفي نهاية اللقاء شكر الحمود الوفد الضيف على هذه الزيارة وتمنى لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الأردن.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: