?
 اكتمال وصول طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة       لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني       بالأسماء... إرهابيو "داعش" و"النصرة" في لبنان إلى الأشغال الشاقة       مصر... تأجيل إدراج مرشح رئاسي سابق على قوائم الإرهابيين       8 قرارات أممية ضد إسرائيل       مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به       وفد نيابي إلى دمشق الاثنين .. أسماء      

السفارة السعودية تقيم مأدبة إفطار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .. صور

عمّان ــ صوت المواطن ــ أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي، مأدبة إفطار مساء السبت، في نادي الملك حسين في عمّان.

وحضر المأدبة عدد من الأمراء والوزراء والأعيان والنواب ومفتي الأردن، وسفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الأردن، وكبار الضباط والملحقين العسكريين لدى الأردن، وكبار المسؤولين الأردنيين، ووجهاء وشيوخ العشائر، وعدد من الإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، وأعضاء سفارة المملكة وملحقياتها في الأردن.

ورحب سموه بالجميع وهنأهم بشهر رمضان المبارك، داعياً المولى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات، مؤكداً على متانة العلاقات بين المملكة العربية السعودية والدول العربية والإسلامية.

كما تبادل الحضور خلال الحفل الأحاديث الودية التي عكست عمق العلاقات الأخوية الراسخة فيما بينهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: