?
  الحمود يكرم طاقم دورية في مأدبا       د.أبو طالب تبدي استعداداً للعمل في الحكومة مجاناً خدمة للوطن والمواطن       محاضرة للدكتورة خلود أبو طالب في اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين الاربعاء       الرزاز يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء        وزير الصحة يشدد على متابعة تنفيذ برامج إصلاح القطاع الصحي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

ماريوت الدولية تحتفل بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الأردن

عمّان ــ صوت المواطن ــ   تعبيراً منها عن التزامها المتواصل بشهر رمضان المبارك، احتفلت ماريوت الدولية بالمبادرة السنوية التاسعة التي تحمل اسم "إفطار سائقي سيارات الأجرة" في 5 فنادق ماريوت في الأردن وتشمل كل من الفنادق التالية: شيراتون عمّان النبيل، ماريوت عمّان، دبليو عمّان، ماريوت البحر الميت وفندق المنارة، أحد فنادق لاكشري كوليكشن، سرايا العقبة. وقد تلقّى سائقو سيارات الأجرة الذين دخلوا من البوابة الرئيسية لأيّ من الفنادق المشاركة خلال ساعة الإفطار يوم الأربعاء 23 أيّار علب إفطار مجانية.

وكانت فرق التموين في كل فندق قد أعدّت علباً ضمّت مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، ووحّد مختلف الشركاء العاملين في الفنادق قواهم لإنجاح مبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة"، وهم موظفون ينتمون إلى قسم التموين، والإدارة، وخدمة الضيوف.

يشار إلى أنّ مبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة" التي لقيت إعجاب مالكي الفنادق والمجتمعات المحلية وهيئات النقل، أطلقت عام 2010 وأصبحت تقليداً سنوياً بالنسبة إلى كثير من سائقي سيارات الأجرة في المنطقة.

في هذه المناسبة، قال جيدو دو ويلد، الرئيس التنفيذي للعمليات لماريوت الدولية في الشرق الأوسط: "نشكر سائقي سيارات الأجرة على دعمهم فنادقنا وتوفيرهم خدمات النقل لضيوفنا طيلة العام. فمبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة" تعكس روحيّة شهر رمضان الفضيل ونحن نفخر جداً بفرقنا العاملة في فنادقنا إذ تعاونت لردّ الجميل لأفراد مهمين من مجتمعنا وحرصت على تقدير الجهود التي يبذلونها."





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: