?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

الخبراء للدعاية والإعلان THE HUB تحتفل بشهر رمضان المبارك مع كافة موظفيها

عمّان ــ صوت المواطن ــ كعادتها في كل رمضان من كل عام أقامت إدارة شركة الخبراء للدعاية والإعلان The Hub حفلها الرمضاني السنوي في فندق انتركونتننتال عمان يوم الأحد الماضي حضره كافة أعضاء مجلس ادارة الشركة وعموم منتسبيها العاملين في الشركة. ترأس الحضور الدكتورة ربى البطاينة، المدير العام التنفيذي حيث جرى الحفل في جو عائلي سادته روح المودة والأخوة في أجواء رمضانية أصيلة.

الدكتورة البطاينة أكدت أن هذا الإفطار يأتي ضمن مساعي الشركة التي تهدف إلى تعزيز العلاقات ورفع الروح المعنوية بين منتسبي الشركة مما سيكون له أثر واضح وملموس على مستويات الخدمة التي تقدم للعملاء. وأشادت الدكتورة ربى باللقاء وأعربت عن سرورها بما وجدته من تقارب ومودة بين أفراد الأسرة الواحدة كما أكدت أن مثل هذه اللقاءات يجب أن تتكرر لما لها من فائدة تعود على الموظفين وتنعكس على أدائهم وتقوي أواصر الألفة والمودة فيما بينهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: