?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

مديرية الإفتاء العسكري تختتم مسابقة حفظ القرآن الكريم

عمّان ــ صوت المواطن ــ احتفلت مديرية الإفتاء العسكري للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، مساء الاثنين، باختتام مسابقة حفظ القرآن الكريم لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية في مسجد الإمام علي بن أبي طالب/ قيادة موسيقات القوات المسلحة الأردنية.

وقال مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد سالم الدراوشة في الحفل، إن عقد مثل هذه المسابقات الدينية بوجود أصحاب الفكر والتحكيم العادل من أصحاب الكفاءات يثري المخزون الديني والفكري لدى المشاركين، لنجعل منهم خبراء في محاربة الفتن والإشاعات والنهوض بالمجتمع بأسلوب علمي يستند إلى أحكام الدين الإسلامي الحنيف.

وفي نهاية الحفل، سلم راعي الحفل آمر كلية الدفاع الوطني العميد الركن ناصر المهيرات، المكافآت المالية والجوائز التقديرية على الفائزين.

وحضر الحفل عدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: