?
 ما هو أخطر من القتل .... بقلم : ماهر ابو طير       هذه الرسالة «الخبيثة» .... بقلم : حسين الرواشدة       "جهاديو الأردن".. معلومات وأوهام .... بقلم : محمد أبو رمان       الإرهاب.. حتى لا تعمى العيون .... بقلم : عصام قضماني        كتيبة المهمات الخاصة 71 .... بقلم : عبدالهادي راجي المجالي        صورهم .... بقلم : حنان كامل الشيخ       الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح      

منتجع رمادا البحر الميت يستضيف الإعلاميين لإفطار رمضاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ بمناسبة  شهر رمضان المبارك، استضاف منتجع رمادا البحر الميت، عضو مجموعة ويندهام  للفنادق و المنتجعات، أكبر سلسلة فنادق في العالم، الإعلاميين الأردنيين على إفطارٍ وأمسية رمضانية في المنتجع.

استمتع الإعلاميون بالإفطار الذي قدم خصيصاً لهم، وقضوا أمسيتهم على أنغام الأغاني والموسيقى الحية في أجواء منتجع رمادا البحر الميت المريح والهادئ، وغادر الجميع بحوزتهم هدايا مختلفة مقدمة من المنتجع.

وفي الحديث عن تلك الأمسية، علّق السيد بيت بيتر، المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت، قائلاً: "لقد سررنا اليوم بحضور مجموعة من الإعلاميين لتجربة الفندق وذلك حرصاً منا على توطيد العلاقة الطيبة مع ضيوفنا وشركائنا، وشكرهم على دعمهم الدائم لنا ."





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: