?
 تخريج الفوج الأول من "مجالس حقق"       الفريق الاقتصادي يناقش سبل تعزيز دور قطاع الصناعات الدوائية       الهميسات: الاردن وقيادته الهاشمية في طلائع المدافعين عن فلسطين والقدس       تيار الوسطية يثمن توجيهات الملك بإصدار عفو عام       "سيدتي" في أوسع استطلاع فني: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018       الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش .. و بعيد استقلال كازاخستان       الرئيس البلغاري يصل إلى عمان      

منتجع رمادا البحر الميت يستضيف الإعلاميين لإفطار رمضاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ بمناسبة  شهر رمضان المبارك، استضاف منتجع رمادا البحر الميت، عضو مجموعة ويندهام  للفنادق و المنتجعات، أكبر سلسلة فنادق في العالم، الإعلاميين الأردنيين على إفطارٍ وأمسية رمضانية في المنتجع.

استمتع الإعلاميون بالإفطار الذي قدم خصيصاً لهم، وقضوا أمسيتهم على أنغام الأغاني والموسيقى الحية في أجواء منتجع رمادا البحر الميت المريح والهادئ، وغادر الجميع بحوزتهم هدايا مختلفة مقدمة من المنتجع.

وفي الحديث عن تلك الأمسية، علّق السيد بيت بيتر، المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت، قائلاً: "لقد سررنا اليوم بحضور مجموعة من الإعلاميين لتجربة الفندق وذلك حرصاً منا على توطيد العلاقة الطيبة مع ضيوفنا وشركائنا، وشكرهم على دعمهم الدائم لنا ."





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: