?
 «أمة في خطر» .... بقلم : عائشة سلطان       فاقد الأحلام .... بقلم : ناصر الظاهري       قمة الحكومات حرز الطموحات .... بقلم : علي أبو الريش       من الكويت مع التحيات .... بقلم : سمير عطا الله       الإعلام يعجّل في كشف فضائح نتانياهو .... بقلم : أحمد فؤاد نجم       هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تقر وثيقة الورقة الخضراء       ضبط 400 مخالفة منذ بداية العام      

القضاة: الحكومة قد ترفع اسعار جميع السلع بما فيها الخبز

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، أن الحكومة لم تفرغ من دراسة سيناريوهات رفع الدعم عن السلع وتوجيهها للمواطنين مباشرة مشددا  على أن الحكومة تقوم بدراسة جميع السيناريوهات المقترحة بجدية وحرص على اختيار أنسب الطرق في ايصالها للمواطنين.

وقال القضاة إن ملفّ رقع اسعار السلع لا زال قيد الدراسة أيضا، وهنالك احتمالية لرفع الدعم عن جميع السلع دفعة واحدة، أو استثناء عدد قليل من السلع الأساسية في المرحلة الأولى والعودة إلى رفعها في المرحلة التالية.

وأضاف الوزير القضاة إن أهمّ المحددات التي تضعها الحكومة على طاولتها هي ايصال الدعم الى مستحقيه من المواطنين بطريقة سهلة ومريحة وتحفظ كرامتهم.

ولفت القضاة إلى أن الحكومة لجأت إلى خيار توجيه الدعم للمواطنين بدلا من السلع نتيجة وجود نحو 4 مليون شخص من غير الاردنيين يقيمون على أراضي المملكة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: