?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

مشروع تلفريك بمنطقة جبل نيبو بمادبا بكلفة خمسة ملايين دينار

مادبا ــ  صوت المواطن ـــ قال رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد الفساطلة ان البلدية تعتزم البدء بالاجراءات الخاصة لإنشاء مشروع تلفريك من جبل نيبو الى عيون موسى التاريخية بكلفة تصل الى خمسة ملايين دينار.

واضاف الفساطلة في تصريح صحفي الأربعاء انه تم البدء بتحديد الاولويات ومخاطبة الوزارة لتحويل المشروع الى مكتب استشاري معتمد للسير بإجراءات المشروع بعد توفير تمويل خارجي له على ان يكون مملوكا بالكامل للبلدية.

ويؤمل ان يحقق المشروع ايرادا جيدا للبلدية علاوة على دوره في تشغيل الايدي العاملة وتنشيط الحركة السياحية في المنطقة والتي تشهد اقبالا من السياح نظرا لخصوصيتها الدينية، مؤكدا انه سيتم الحفاظ على المياه في منطقة عيون موسى وتسويقها نظرا لخصوصيتها الدينية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: