?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

اقامة مؤتمر الاردن الاقتصادي في البحر الميت اذار المقبل

عمّان ــ  صوت المواطن ـــ اعلن منتدى الفكر الاقتصادي، عن اقامته لمؤتمر الاردن الاقتصادي بدورته العاشرة في البحر الميت بشهر اذار من العام المقبل تحت عنوان "blockchain and fintech".

وقال المنتدى في بيان صحفي الاربعاء، إن اللجنة التحضيرية لمؤتمر الاردن الاقتصادي تسلط الضوء على الثورة الجديدة في عالم تكتولوجيا الاتصالات المالية والادارية.

وبين رئيس مجلس امناء المنتدى الدكتور محمد الحلايقة، أن تقنية البلوك تشين ستكون هي البوابة لعالم كبير من الابتكارات في فضاء الأنترنت، وفي زعزعة و تغيير أساليب قطاعات الأعمال بشكل قد تختفي معه العديد من الشركات حول العالم كشركات تحويل الأموال مالم تركب الموجة وتكيف أعمالها مع ما يستجد من تقنيات.

واشار الحلايقة، الى ان المنتدى سيستضيف خبراء دوليين ذات خبرة واسعة في هذه الثورة، وسيعملون خلال ايام المؤتمر على توضيح ابرز معالم "بلوك تشين وفيتنيك " واهمية مواكبة الشركات الاقتصادية لهذه الثورة العالمية، كما انه سيقام على هامش المؤتمر ورشات عمل متخصصة ومعرض مالي متخصص. (بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: