?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

الإمارات تعلن عن مساهمة سنوية بـ200 ألف دولار لدعم المفوضية الأممية لشؤون اللاجئين

أبو ظبي ــ صوت المواطن ــ أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة عن مساهمة سنوية قدرها 200 ألف دولار أمريكي لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، مجددة التزامها بمواصلة دعم المفوضية وبرامجها الرامية إلى ضمان حياة كريمة لجميع اللاجئين.

جاء ذلك فى كلمة الدولة التى ألقاها المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى للأمم المتحدة عبيد سالم الزعابي، في إطار مؤتمر التعهدات لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين بجنيف.

وعبّر الزعابي عن تقدير الإمارات لما تبذله المفوضية من جهود كبيرة من أجل تخفيف معاناة اللاجئين في جميع أنحاء العالم وحمايتهم وإيجاد حول دائمة لمشاكلهم، مجدداً التأكيد على عزم دولة الإمارات مواصلة تعاونها مع المفوضية ودعمها الكامل لبرامج المفوضية من أجل تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة التي تسعى كل الأطراف إلى تحقيقها .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: