?
 "فلاي دبي" تنفي محاولة اختطاف طائرة لها بأجواء إيران       طهران تضع 7 شروط لأوروبا للبقاء في الاتفاق النووي       الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة"       الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا حوثيا أطلق نحو جازان       الاستقلال وشرعية الإنجاز .... بقلم : د. حازم قشوع        في ذكرى الاستقلال .... بقلم : د. موسى شتيوي       العمل الإسلامي وضريبة الدخل .... بقلم : عصام قضماني       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

الإمارات تعلن عن مساهمة سنوية بـ200 ألف دولار لدعم المفوضية الأممية لشؤون اللاجئين

أبو ظبي ــ صوت المواطن ــ أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة عن مساهمة سنوية قدرها 200 ألف دولار أمريكي لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، مجددة التزامها بمواصلة دعم المفوضية وبرامجها الرامية إلى ضمان حياة كريمة لجميع اللاجئين.

جاء ذلك فى كلمة الدولة التى ألقاها المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى للأمم المتحدة عبيد سالم الزعابي، في إطار مؤتمر التعهدات لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين بجنيف.

وعبّر الزعابي عن تقدير الإمارات لما تبذله المفوضية من جهود كبيرة من أجل تخفيف معاناة اللاجئين في جميع أنحاء العالم وحمايتهم وإيجاد حول دائمة لمشاكلهم، مجدداً التأكيد على عزم دولة الإمارات مواصلة تعاونها مع المفوضية ودعمها الكامل لبرامج المفوضية من أجل تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة التي تسعى كل الأطراف إلى تحقيقها .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: