?
 مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى       سقوط متسابقة زلاجات روسية في اختبار للمنشطات       قوات تركية تقصف قافلة متجهة إلى منطقة عفرين بسوريا       مدينة الملك عبد الله الاقتصادية توقع عقدا لإنشاء مصنع بالوادي الصناعي       المجدرة بالبرغل       طلب منها الرقص لأصدقائه.. فأنهت حياته طعناً       3 ذئاب بشرية خطفوا فتاة واغتصبوها أمام حبيبها      

الإمارات تعلن عن مساهمة سنوية بـ200 ألف دولار لدعم المفوضية الأممية لشؤون اللاجئين

أبو ظبي ــ صوت المواطن ــ أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة عن مساهمة سنوية قدرها 200 ألف دولار أمريكي لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، مجددة التزامها بمواصلة دعم المفوضية وبرامجها الرامية إلى ضمان حياة كريمة لجميع اللاجئين.

جاء ذلك فى كلمة الدولة التى ألقاها المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى للأمم المتحدة عبيد سالم الزعابي، في إطار مؤتمر التعهدات لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين بجنيف.

وعبّر الزعابي عن تقدير الإمارات لما تبذله المفوضية من جهود كبيرة من أجل تخفيف معاناة اللاجئين في جميع أنحاء العالم وحمايتهم وإيجاد حول دائمة لمشاكلهم، مجدداً التأكيد على عزم دولة الإمارات مواصلة تعاونها مع المفوضية ودعمها الكامل لبرامج المفوضية من أجل تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة التي تسعى كل الأطراف إلى تحقيقها .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: