?
 الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش .. و بعيد استقلال كازاخستان       تخريج الفوج الأول من "مجالس حقق"       الفريق الاقتصادي يناقش سبل تعزيز دور قطاع الصناعات الدوائية       الهميسات: الاردن وقيادته الهاشمية في طلائع المدافعين عن فلسطين والقدس       تيار الوسطية يثمن توجيهات الملك بإصدار عفو عام       "سيدتي" في أوسع استطلاع فني: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018       الرئيس البلغاري يصل إلى عمان      

الكباريتي: قمة مكة مصدر تفاؤل للاقتصاد الوطني

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن رئيس اتحاد الغرف العربية العين نائل الكباريتي ان نتائج قمة مكة المكرمة ستنعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطني وستكون مصدر تفاؤل له.

وعبر عن تقديره للقمة التي دعا لها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمناقشة سبل دعم الأردن للخروج من أزمته الاقتصادية وأعلن خلالها عن تقديم حزمة من المساعدات الاقتصادية للأردن بقيمة تصل الى 5ر2 مليار دولار.

وقال العين الكباريتي في بيان صحافي الاثنين أن نتائج القمة أعطت تفاؤلا وطمأنينة للمستقبل القريب بأن الاقتصاد الأردني قادر على تجاوز التحديات بفضل دعم الأشقاء من الدول العربية، مشيرا إلى أن التفاؤل عادة ما ينعكس إيجابا على اقتصاد أي دولة.

واضاف أن حجم استثمارات السعودية والإمارات والكويت بالمملكة كبير جدا و تتركز بقطاعات حيوية اعطت قيمة مضافة للاقتصاد الوطني واسهمت بتوفير فرص العمل للاردنيين، مؤكدا ان الاردن يتطلع لزيادتها وبخاصة بمجال الصناعة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: