?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

5ر20 مليون دينار حجم التداول الاسبوعي لبورصة عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بلغ المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان في الفترة من 6 - 14 حزيران الحالي حوالي 1ر4 مليون دينار مقارنة مع 9ر2 مليون دينار للأسبوع السابق وبنسبة ارتفاع 5ر40 بالمئة.

وبلغ حجم التداول الإجمالي لهذا الأسبوع حوالي 5ر20 مليون دينار مقارنة مع 6ر14مليون دينار للاسبوع السابق، فيما بلغ عدد الأسهم المتداولة التي سجلتها البورصة خلال هذا الأسبوع حوالي 3ر17 مليون سهم، تم تنفيذها من خلال 7825 عقدا.

وعن مستويات الأسعار، فقد ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم لإغلاق هذا الأسبوع إلى2100 نقطة مقارنة مع 2066نقطة للأسبوع السابق بارتفاع نسبته 66ر1 بالمئة.

ولدى مقارنة أسعار الإغلاق للشركات المتداولة أسهمها لهذا الأسبوع والبالغ عددها 137 شركة مع إغلاقاتها السابقة، تبين أن 77 شركة، أظهرت ارتفاعا في أسعار أسهمها، بينما انخفضت أسعار أسهم 29 شركة، استقرت اسعار اسهم 31 شركة أخرى.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: