?
 حملات الخير في الأردن .... بقلم : ماهر ابو طير        عمان بغداد: بانتظار النهايات السعيدة .... بقلم : جمانة غنيمات        حرب عالمية لدحر الإرهاب على الشبكة العنكبوتية أيضاً .... بقلم : فيصل ملكاوي       هكذا يحمون استقلالنا.. هكذا نستقبل رمضان .... بقلم : بلال حسن التل       لماذا استهداف «الأقباط» ؟ .... بقلم : صالح القلاب       رسائل لم يسمعها الرئيس ترامب .... بقلم : نضال منصور       الفايز والقاسمي ونظامي يشهروا المجلس الاستثماري الاماراتي الاردني .. صور      

مجموعة أزاديا تطلق أول مركز خدمات مشتركة في الأردن

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أعلنت مجموعة أزاديا، الشركة الرائدة في مجال الموضة والبيع بالتجزئة، والتي تملك وتدير أكثر من 50 علامة تجارية عالمية بارزة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاقها للمركز الأول من نوعه للخدمات المشتركة في الأردن والذي سيؤمن مئات فرص العمل. وقد وقع الاختيار على الأردن كمكان لإنشاء هذا المركز نظراً لامكانية هذا البلد في جذب الإستثمارات الأجنبية والحفاظ عليها.

وقد استثمرت مجموعة أزاديا أكثر من 8 مليون دولار أميركي لانشاء مركزها للخدمات المشتركة (ASSC) الذي تصل كلفته السنوية التقريبية إلى 4 ملايين دولار. وسيغطي المركز عمليات المجموعة في أسواقها الثمانية في الشرق الأوسط والتي تشمل: الأردن، البحرين، السعودية، الكويت، لبنان، عُمان، قطر والإمارات العربية المتحدة، ويدعم أربع وظائف أساسية للأعمال المشتركة: المحاسبة، الرواتب، إدارة المخزون والتوريد.

ووفقاً لمدير العمليات في مجموعة أزاديا، وليد شاهين : "يعد إطلاق أول مركز للخدمات المشتركة الخاص بنا إنجاز في إدارة العمليات الفعالة. سيمهد المركز الجديد الطريق نحو تطوير المواهب وتوسيع كفاءة أعمالنا باستخدام حلول تكنولوجية رائدة ".

وقد اُختير الأردن لإقامة مركز الخدمات المشتركة بعد عملية اختيار واسعة النطاق بين مواقع مختلفة في الشرق الأوسط، أوروبا وآسيا، وبناءا على عدة معايير، منها الإستقرار السياسي والإقتصادي، توفر المواهب المتخصصة في مجالات عدة، الاستقرار المالي  والبنى التحتية المستدامة.
وتابع السيد شاهين قائلاً: "ترتكز استراتيجيتنا طويلة الأمد لمركز الخدمات المشتركة الخاص بأزاديا على انتقال وظائف الأعمال بشكل تدريجي من خلال خطة عمل متكاملة على مدى السنوات الثلاث المقبلة". وأكمل : " يأتي المركز كامتداد لاستراتيجية أعمال المجموعة لخلق قيمة مستدامة وإبقاء الزبون في صميم كل خطوة نقوم بها".
 

وسط الإستمرار والإلتزام الدائم بتقديم خدمات قيمة على مدى 40 سنة وتواجد ممتد على أكثر من 15 عام في السوق الأردني، اختيرت أزاديا من قبل مجلة "Jordan Business" كواحدة من أفضل الشركات للعمل لديها من بين 20 شركة وحصلت على جائزة أفضل مؤسسة للعمل من LinkedIn في عام 2016. 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: