?
 هل استهان العلم بـ "مخدر داعش"؟       مقتل وإصابة 8 من "داعش" بانفجار حمار كانوا يفخخونه جنوب غربي كركوك       فشل وانحسار "الإخوان المهشمة" .... بقلم : يوسف الحمدني        الأردن يعلي الاصلاح والديمقراطية .... بقلم : فيصل ملكاوي       الانتخابات.. يوم طويل ونتائج تحتاج للقراءة .... بقلم : رومان حداد       «الإخوان» يخفقون مرة أخرى في الانتخابات .... بقلم : بقلم : د.صلاح العبادي       في أعقاب الانتخابات البلدية واللامركزية .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة      
 "الهيئة" تعلن النتائج الرسمية لانتخابات البلدية واللامركزية..لمعرفة النتيجة اضغط على الرابط      

منصة زين للإبداع تحتضن رياديي الشمال في مقر "شمال ستارت"

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وقّعت شركة زين مذكرة تفاهم مع مجموعة لومينوس للتعليم، بهدف إطلاق فعاليات منصة زين للإبداع في شمال المملكة بمحافظة إربد حيث مقر مبادرة "شمال ستارت" وهي المبادرة التي أطلقتها مجموعة لومينوس للتعليم وبائتلاف من شركات من القطاع الخاص بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

ووقع الاتفاقية في منصة زين للإبداع الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، والرئيس التنفيذي لمجموعة لومينوس للتعليم ابراهيم الصفدي .

ويأتي توقيع المذكرة بهدف إثراء مبادرة "شمال ستارت"، واستكمالاً لنهج زين في دعم ريادة الأعمال، كما يهدف إلى تعميم التجربة الناجحة لمنصة زين للإبداع في مضمار ريادة الأعمال، لتشمل كافة أنحاء المملكة، ولتصل المنصة التي أضحت علامة مميّزة على ساحة ريادة الأعمال الأردنية إلى كافة الشباب الأردني من أصحاب الأفكار الريادية والمشاريع الناشئة، ولتعظيم الاستفادة مما تقدّمه المنصة من دعم للشباب .

وستقوم زين من خلال منصتها للإبداع في مقر "شمال ستارت"، على إقامة الفعاليات وورش العمل التي من شأنها صقل مهارات الشباب وتطوير أعمالهم والارتقاء بها، وعقد الدورات التدريبية والحلقات النقاشية والحوارية، بما يصب في مصلحة الشباب المستفيدين من مبادرة "شمال ستارت".

وقال الهناندة اننا حرصنا على توفير كافة أشكال الدعم لقطاع ريادة الأعمال في المملكة ولشبابنا الطموح من أصحاب الأفكار الإبداعية، ومستمرون في تقديم هذا الدعم والتوسّع به ليقيننا بأهمية هذا القطاع الحيوي والآخذ بالنمو، وأثره الإيجابي والبنّاء على الاقتصاد الوطني، وإسهاماته الفاعلة في الحد من نسب البطالة، فقد بات شبابنا اليوم يقومون بإيجاد فرص العمل بدلاً من البحث عنها .

واضاف اننا بعد النجاح الذي حققته منصة زين للإبداع في مضمار ريادة الأعمال، فقد ارتأينا أن نعمم هذه التجربة على كافة أنحاء المملكة، لإعطاء شبابنا أينما كانوا الفرصة التي يستحقونها، ونأمل أن نسهم في هذا الأمر من خلال تواجد منصة زين للإبداع في إقليم الشمال وتحديداً في محافظة اربد، في مقر مبادرة شمال ستارت.

من جانبه قال الصفدي اننا سعداء بهذا التعاون الجديد مع زين، والذي سنقوم من خلاله بإتاحة فرص جديدة في مضمار ريادة الأعمال بهدف المساهمة في النمو الاقتصادي في الأردن وتحسين القدرة التنافسية الاقتصادية، وخلق فرص العمل، وتعزيز الاستقرار، من خلال بناء القدرات وتطوير المهارات في مجال التكنولوجيا وخاصة في تقنيات مثل الروبوتات والذكاء الاصطناعي والطباعة ثلاثية الأبعاد وإنترنت الأشياء والواقع الافتراضي، كما نسعى من خلال هذه الخطوة على المساهمة في تطبيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني "ريتش 2025" وتعزيز قدرة الأردن على المنافسة في اقتصاد المعرفة وإنشاء مركز إقليمي للتكنولوجيا".

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: