?
 دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان       ثروات طبيعية أردنية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض المملكة       "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها       الاردنية للمناطق الحرة تعرض لفرصها الاستثمارية بتركيا        القسوس: الرياديون يواجهون مشكلة التمويل       "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني        مقتل ملياردير كندي شهير وزوجته في ظروف غامضة      

"تراكس" و"أوبن إنفلونس" تدعمان الأسواق العربية بحلول مستندة إلى بيانات في مجال التسويق المؤثر

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشفت "تراكس"، إحدى أكبر شبكات العلاقات العامة في المنطقة، عن تعاونها مع "أوبن إنفلونس"، إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق عن طريق المؤثرين ومقرها لوس أنجلوس، لإطلاق عمليات "أوبن إنفلونس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" مع بداية العام 2018، التي ستساهم في تزويد العلامات التجارية في المنطقة بالحلول المستندة إلى البيانات في مجال التسويق المؤثر.

الشراكة الاستراتيجية الجديدة ستجمع خبرات شبكة تراكس الطويلة وقدراتها المتميزة في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بالمنصة التقنية الخاصة التي تملكها "أوبن إنفلونس" ومعرفتها المتعمقة على مستوى العالم في هذا المجال، ما يتيح معطيات آنية تساعد العملاء في تحقيق أعلى عائدٍ على الاستثمار في استراتيجياتهم مع الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنهم من اتخاذ قرارات مدروسة وسليمة. وقد بدأت "تراكس" و"أوبن إنفلونس" بالتعاون لخدمة مجموعةٍ من العملاء الإقليميين لديها، فيما يستعد الطرفان لإعلان شراكتهما الرسمية خلال الربع الأول من العام القادم.

وستستفيد قاعدة العملاء المتنامية والمتنوعة التي تخدمها "تراكس" عبر مكاتبها وشركائها الأربعة عشر في جميع أنحاء المنطقة من البصمة العالمية واسعة الانتشار لـ "أوبن إنفلونس"، بما في ذلك مكاتبها المتخصصة في نيويورك وشيكاغو وسان فرانسيسكو ولندن وميلان وهونغ كونغ، فضلاً عن سجلها الحافل في تطوير المحتوى الإبداعي والتفاعلي.

وأوضح الأستاذ محمد العايد الرئيس والمدير التنفيذي لشبكة "تراكس" للعلاقات العامة، قائلاً: "كشبكة محلية النشأة رائدة في صناعة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، نجد لزاماً علينا أن يكون لنا إسهامٌ فاعلٌ في توفير خدماتٍ وحلولٍ واستشاراتٍ قابلة للقياس والتقييم بشكلٍ مستمر. وقد اعتمدت العديد من الصناعات في جميع أنحاء العالم، مجبرة أو باختيارها، نهجاً قائماً على المعرفة والمعطيات عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات الاستراتيجية. ولطالما عُرِفت ’تراكس‘ بريادتها في تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات والتكتيكات المستندة إلى البحوث لصالح العملاء الذين يستشيروننا بشكلٍ متزايدٍ لتقديم بيانات ومعلومات ذات مغزىً كعاملٍ حافزٍ لزيادة قدراتهم التنافسية وإبقاء علاماتهم التجارية حاضرة دوماً في أذهان الجمهور. وبحكم التناغم الملموس بين مجالي العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي الذي قاد إلى اندماج كلا نوعي الاتصال على نطاقٍ واسع، فقد تطور مفهوم التسويق المؤثر بشكلٍ سريع ليصبح أداة التسويق المعاصر المفضلة في هذا المجال. وهكذا، تأتي الشراكة بين ’تراكس‘ و’أوبن إنفلونس‘ كاستجابة مباشرة لهذه الحاجة المتزايدة".  

وأضاف العايد: "على الرغم من أن مفهوم التسويق المؤثر لا يزال في مراحله الأولى بالمنطقة، إلا أنه في نموٍ مستمرٍ ليصبح عنصراً رئيسياً في استراتيجيات التسويق السائدة حالياً، ما يتيح فرصة هائلة أمام العلامات التجارية للتأثير في جمهورها المستهدف بشكلٍ أفضل. ومن خلال توفير رؤى أعمق وحلول مستندة إلى النتائج، ستساعد ’أوبن إنفلونس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ عملاءها على تحقيق أهدافهم في مجال التواصل، مع تمكيننا من تعزيز خدماتنا الرقمية المقدمة لهم".

من جهته، علَّق السيد ماركو مارانيني، رئيس العمليات في أوروبا بشركة "أوبن إنفلونس"، قائلاً: "قطاع الاتصال يشهد تطوراً متسارعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونحن سعداء بتوسيع بصمتنا لتشمل هذه المنطقة النابضة، والإسهام بفاعليةٍ في التحول الرقمي الذي تشهده حالياً. لقد ساهم التسويق المؤثر في تسريع وتيرة النمو بالمنطقة، ومن خلال ’أوبن إنفلونس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘، نحن متحمسون للعمل مع الشركات وتوفير الأدوات والأفكار التي تحتاجها للتواصل مع الشخصيات المؤثرة، حيث أن رواة القصص المعبرين يؤسسون روابط أعمق بين علاماتهم التجارية والجمهور المستهدف بها."

وأضاف مارانيني: "سيعمل حضور ’تراكس‘ الكبير في المنطقة كامتدادٍ لشبكة مكاتبنا في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا، ونحن نتطلع إلى تسخير التعاون فيما بيننا لتطوير حملات غاية في التأثير لعملائنا في هذا الجزء المهم من العالم".

الجدير بالذكر أن "أوبن إنفلونس" حائزة على العديد من الجوائز والتقديرات العالمية المرموقة، وتضم شبكتها 8 مكاتب موزعة في 5 دول، وقد تمكن فريق الشركة من خبراء التسويق المؤثر من تخطيط وتنفيذ أكثر من 1,500 حملة مخصصة لعددٍ من العلامات التجارية الأشهر عالمياً، مثل: "ديزني"، و"بوما"، و"فورد"، و"باريلا"، و"لورييال"، و"هواوي"، و"يونيليفر"، و"خطوط كوانتاس الأسترالية"، والعديد من العلامات الأخرى.

وتتمثل الميزة التنافسية لـ "أوبن إنفلونس" في القدرة المثبتة لفريقها من المهندسين الاجتماعيين على الاستفادة والجمع بين معطيات الصناعة المختلفة المستمدة من الفهم المتعمق للمؤثر، مع توفير منصة تحليلات متكاملة ومتخصصة مدعومة بالاجتهاد والتفكير المبدع، وذلك لتوفير كافة حلول التسويق المؤثر التي تستجيب لمتطلبات واحتياجات العميل وتقدم عوائد مستقرة على الاستثمار.

وستشمل الخدمات التي ستقدمها "أوبن إنفلونس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" البحث عن الشخصيات المؤثرة، وبناء المجتمعات، وتطوير المحتوى، وتنسيق الكفاءات، وتحليل الجمهور، والتتبع والمراقبة، بالإضافة إلى استراتيجيات الابتكار، وغيرها. 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: