?
 المقاطعة بداية لمواجهة قرار ترمب .... بقلم : خالد الزبيدي       400 مليون دينار مال ضائع .... بقلم : عصام قضماني        توظيف المعاهدة للمزايدة .... بقلم : د. فهد الفانك        التحرّر من مأزق دعم السلع ضرورة في دول المنطقة .... بقلم : عامر ذياب التميمي       هل توقعات الطلب على النفط حقا آمنة؟ .... بقلم : د. نعمت أبو الصوف       هل تسمح الولايات المتحدة بمزيد من تراجع دور الدولار؟ .... بقلم : ذكاء مخلص الخالدي       «بيتكوين» والجنون الذي تعشقه الأسواق .... بقلم : عبدالله بن عبدالرحمن الربدي      

زين الراعي البلاتيني لبطولة أيلة الأردن للغولف 2017

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت شركة زين عن رعايتها البلاتينية لبطولة أيلة الأردن للغولف 2017 لدول الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والتي أقيمت للمرة الأولى في الأردن على ملعب واحة أيلة في الفترة من 5 وحتى 7 تشرين الأول، بمشاركة عالمية واسعة ضمت نجم الغولف العالمي دارين كلارك والبطل الأردني شيرغو الكردي.

وتأتي رعاية زين للبطولة في إطار حرصها المستمر على دعم الحركة الرياضية في المملكة، من خلال هذه الفعاليات الرياضية الضخمة التي تُظهر قدرات المملكة على تنظيم مثل هذه البطولات، كما تندرج هذه الرعاية من قبل الشركة ضمن جهود الشركة الرامية إلى تشجيع السياحة وترويج الأردن وإبرازه كوجهة سياحية عالمية، لا سيما وأن هذه البطولة تقام في ثغر الأردن الباسم مدينة العقبة.

يُذكر بأن شركة زين ترعى وتدعم العديد من الأنشطة الرياضية التي تساهم في إحداث نقله نوعية وخلق توعية للمجتمع بأهمية الرياضة، فهي الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، بالإضافة إلى كونها داعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، كما نظّمت الشركة بطولتين في كرة القدم في العام 2016 إحداها للسيدات بالتزامن مع بطولة كأس العالم للسيدات، والأخرى للرجال، بالإضافة إلى بطولة كرة السلة 3x3.


وعلى المستوى الجماعي زين هي الراعي الرسمي لنخبة من الأندية الأردنية، بالإضافة إلى رعايتها لمجموعة من النجوم المتميّزين على مستوى الألعاب الفردية، كما قامت زين الأردن بافتتاح النادي الصحي الرياضيVEGA 079 ، الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك بالتعاون مع نادي Fitness vega الرياضي، وبالشراكة مع مجمع الملك الحسين للأعمال.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: