?
 ذو الشهداء يتسلمون التعويضات       جماعــة عمــان لحــوارات المستقبل تبحث مع مطران اللاتين خطة عملها حول القدس       إعلام الأزمات .... بقلم : ماهر ابو طير       ترامب والعالم القذر .... بقلم : د. رحيل محمد غرايبة       خطة الاستجابة - نجاح جزئي .... بقلم : د. فهد الفانك        الشباب والتغيير .... بقلم : رومان حداد        وإنْ اعتذروا .... بقلم : جهاد المنسي      

منصّة زين للإبداع (ZINC) تستضيف رئيس قسم الاتصالات والتكنولوجيا في الشرق الأوسط في فيسبوك وانستغرام

عمّان ــ صوت المواطن ـــ استضافت منصّة زين للإبداع (ZINC) رئيس قسم الاتصالات والتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والباكستان في فيسبوك وانستغرام، مكرم أبي سلّوم، يوم الأحد، ضمن سلسلة متحدثي "Think ZINC" التي تقيمها المنصة بشكل دوري والتي تستضيف المتحدّثين ليناقشوا مواضيع مختلفة تهمُّ الشباب ضمن إطار جلسات نقاشيّة تفاعلية.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة بإدارة الجلسة النقاشيّة، حيث رحّب بالمتحدّث أبي سلّوم وباشر بالحديث عن مواقع التواصل الإجتماعي وأعداد مستخدميها المتزايد باستمرار، وسلّط الضوء على أهميّة الاستفادة من الفرص المتاحة من خلال هذه المواقع. ومن جانبه قام أبي سلّوم بالحديث عن الرؤية الخاصة بفيسبوك وانستغرام وكيفيّة سير العمل فيهم، وقام بالإجابة على الأسئلة التي طرحها الحضور والتي تطرّقت الى عدّة مواضيع منها مناقشة أحدث التقنيّات المستخدمة في فيسبوك وانستغرام والتوجهّات الخاصّة بادارة هذه المنصّات.

وحضر الجلسة عدد من أصحاب المشاريع الناشئة ومن رواد الأعمال الأردنيين والمهتمين بأمور مواقع التواصل الاجتماعي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: