?
 السرية بين العرب وإيران .... بقلم : ماهر ابو طير       اللاجئون الفلسطينيون: ملف أردني بامتياز .... بقلم : عريب الرنتاوي       البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة .... بقلم : بلال حسن التل        نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام .... بقلم : فيصل ملكاوي        "إسرائيل": وحدة بوحدة .... بقلم : جمانة غنيمات       هل تعود كرة السلة .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر        حقيقة وواقع الارهاب الداعشي .... بقلم : يوسف الحمدني      

اتفاقية بين زين ومؤسسة المتقاعدين العسكريين

عمّان ــ صوت المواطن ـــ وقعت شركة زين اتفاقية مع المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، تتضمن تصميم وتقديم حلول الاتصالات المتكاملة، وخدمات الإنترنت المتطوّرة، بأسعار تفضيلية وميّزات تنافسية تتلاءم مع احتياجات ومتطلبات المتقاعدين العسكريين والمحاربين القُدامى.

ووقع الاتفاقية المدير العام لمؤسسة المتقاعدين العسكريين اللواء الركن المتقاعد أحمد العجارمة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، التي جاءت انطلاقاً من حرص زين على توثيق وتعزيز العلاقة القائمة بين الطرفين، واثرائها، وتكريسها لخدمة المتقاعد العسكري.

وقال اللواء العجارمة ان شركة زين تحتل مكانة ريادية في السوق المحلية،وتُعدّ خير مثال في تطبيق التشاركية بين القطاعين العام والخاص، وإنموذجاً للشركات التي تتميز بتقديم الخدمات للمؤسسة، وان مؤسسة المتقاعدين العسكريين تقوم بعقد الاتفاقيات مع الشركات الرائدة لتأمين الخدمات المتميزة للمتقاعدين العسكريين ولضمان الخدمات المتكاملة بتكاليف مناسبة.

من جهته قال الهناندة اننا نفخر بتجديد الاتفاقية، التي تُجسّد الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، حيث تُولي زين اهتماماً خاصاً بالمتقاعدين العسكريين الذين قدّموا دمائهم وأرواحهم فداءً للوطن، ويمثلون قيم الكرامة والحرية والشجاعة، ونعتزّ ببطولاتهم الخالدة في أذهان جميع الأردنيين، مؤكداً بأن زين تحرص على تقديم أحدث الخدمات المبتكرة والمتاحة ضمن باقات الاشتراك الشهري، المصممة خصيصاً للمتقاعدين العسكريين".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: