?
 السرية بين العرب وإيران .... بقلم : ماهر ابو طير       اللاجئون الفلسطينيون: ملف أردني بامتياز .... بقلم : عريب الرنتاوي       البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة .... بقلم : بلال حسن التل        نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام .... بقلم : فيصل ملكاوي        "إسرائيل": وحدة بوحدة .... بقلم : جمانة غنيمات       هل تعود كرة السلة .... بقلم : محمد جميل عبدالقادر        حقيقة وواقع الارهاب الداعشي .... بقلم : يوسف الحمدني      

بدر الخرافي: "زين" تطلق مبادرة تمكين ودعم المرأة في بيئة الأعمال

عمّان ــ صوت المواطن ــ اطلقت مجموعة زين مبادرة تمكين المرأة، تهدف منها الى اتخاذ خطوات حقيقية نحو التنوع بين الجنسين في بيئة الأعمال، وتقوية ودعم العنصر النسائي حتى يكون للمرأة دور فاعل في تطوير وقيادة المؤسسة نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن المبادرة التي يتبناها نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي، تطبق حاليا على أرض الواقع داخل آلية العمل لديها، بعدما كشفت النسب المسجلة أن هناك 25 بالمائة فقط يمثلون العنصر النسائي في قوة عمل المؤسسة، وهو ما دعا الخرافي إلى تبني هذه المبادرة لبناء ودعم قدرات المرأة.

وجاء الكشف عن هذه المبادرة في الملتقى الذي أقامته المجموعة جمعت فيه ما يقارب 300 موظفة من كافة عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مع قيادات الإدارة العليا والرؤساء التنفيذيين والمدراء التنفيذيين في المجموعة وشركاتها التابعة.

وبينت زين أنها استضافت في فعاليات هذا الحدث المستشارة العالمية كوني ديكن مُؤسِسِة " تأثير 360 " الخاص بتقييم وتحديد كيف يمكن للناس أن تؤثر في جميع الاتجاهات وفق معايير تراعي الأخلاقيات والنزاهة، وتعتبر ديكن واحدة من أفضل 10 مدربين تنفيذيين على مستوى العالم، حيث تتصدر مؤلفاتها الكتب الأكثر مبيعا على العديد من المتاجر والمنصات العالمية، وهي رئيسة مجموعة ديكين، وهي شركة تدريب واستشارات تنفيذية تقدم المشورة للرؤساء التنفيذيين وغيرهم من كبار القادة حول العالم.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر الخرافي انه لا يمكن انكار الموهبة والإبداع والعاطفة في الدور الذي تقوم به المرأة في انجاز المسؤوليات، وأعتقد أن اطلاق برنامج يعمل على تطوير وقياس مدى التقدم الفعلي على مر الوقت في هذا الأمر، سيجني فوائد عملية، ليس فقط للعنصر النسائي داخل زين، ولكن للمؤسسة بشكل عام".

وأضاف انه لا يمكن اعتبار مؤسسة ما متقدمة في تبني هذه المفاهيم، إذا لم تحدد وتدعم جميع العناصر لديها، وبالنظر إلى المساهمات الكبيرة التي تقدمها المرأة في مساعدة زين على تحقيق رؤيتها، فنحن متحمسين جدا لهذه المبادرة، وما يمكن أن تحققه من دعم وتمكين لدورها في بيئة الأعمال .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: