?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين

عمّان ــ صوت المواطن ــ جددت قيادة سلاح الجو الملكي الأردني وشركة زين اتفاقية التعاون التي تجمعهما منذ أعوام، والتي تنص على تقديم حلول الاتصالات من خطوط خلوية لمنتسبي سلاح الجو بالإضافة إلى اشتراكات الإنترنت، بأسعار تفضيلية ومميّزات تلبي احتياجات منتسبي سلاح الجو وتتوائم مع أنماطهم الاستهلاكية.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر قيادة سلاح الجو الملكي الأردني، حيث وقّعها قائد سلاح الجو الملكي الأردني؛ اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن؛ أحمد الهناندة، حيث تأتي هذه الاتفاقية تعزيزاً لأواصر التعاون القائمة بين الطرفين.

وفي حديثه عقب توقيع الاتفاقية، قال قائد سلاح الجو الملكي الأردني اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي: "سعداء بتجديد تعاوننا مع شركة زين الأردن، هذا التعاون الممتد منذ أعوام لثقتنا بالخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، مضيفاً: نحرص على التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص لتعظيم الاستفادة من ثورة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "نفخر بتجديد هذه الاتفاقية التي تأتي استكمالاً للشراكة التي تجمعنا مع قيادة سلاح الجو الملكي الأردني منذ أعوام، وهو الأمر الذي نعتز به وبكل ما يجمعنا بنشامى قواتنا المسلحة الأردنية – الجيش العربي وكافة أجهزتنا الأمنية، مضيفاً: ان التعاون القائم ما بين شركة زين ونشامى سلاح الجو لم يقتصر على الجوانب الخدمية، انما تعداه لأكثر من ذلك، حيث كان لمشاركة صقور سلاح الجو الملكي الأردني لعدة أعوام في احتفالات زين بعيد استقلال مملكتنا الحبيبة، الأثر البارز والعلامة المميّزة، لنستذكر بطولات جيشنا العربي".

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: