?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

زين راعي الاتصالات لمعرض الفنان عبده ناصيف

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلنت شركة زين عن رعايتها الحصرية من قطاع الاتصالات لمعرض الفنان "عبده ناصيف" الذي انطلق السبت بتنسيق من (ورقامي)؛ أول شركة في المنطقة العربية تختص بالفنون الورقية الاوريجامي والكويلينج وشركة زين، ضمن برنامج سفراء ورقامي لذوي الإعاقة التي يمثل عبده ناصيف أحد سفراء علامتها التجارية.

وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية زين في مجال إدارة الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع بكافة شرائحه، لا سيما الأشخاص من ذوي الإعاقة عبر دمجهم بالمجتمع، ودعم ومساندة جهود هذه الفئة الإبداعية والمُلهمة لإحداث تغييرات جذرية تنعكس ايجاباً على حياتهم والمجتمع، بالإضافة إلى مساهمة زين في تحقيق حلم الفنان المٌبدع "عبده ناصيف" بإقامة أول معرض فني له.

ويضّم المعرض 21 لوحة من أعمال الفنان ناصيف، حيث مثلّت اللوحات عدّة معاني مثل السعادة والحب والسلام والعروبة.

ويعد هذا المعرض الأول للفنان عبده، ويجمع بين الفن والعمل الإنساني، وخُصِصَ جزء من ريعه لتحقيق أمنية شخص آخر من ذوي الإعاقة لتحفيزه ليصبح ذا أثر ايجابي على أشخاص آخرين ليستمر الأثر الايجابي من تحقيق الأمنية الأولى.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: