?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

زين راعي الاتصالات لمعرض الفنان عبده ناصيف

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلنت شركة زين عن رعايتها الحصرية من قطاع الاتصالات لمعرض الفنان "عبده ناصيف" الذي انطلق السبت بتنسيق من (ورقامي)؛ أول شركة في المنطقة العربية تختص بالفنون الورقية الاوريجامي والكويلينج وشركة زين، ضمن برنامج سفراء ورقامي لذوي الإعاقة التي يمثل عبده ناصيف أحد سفراء علامتها التجارية.

وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية زين في مجال إدارة الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع بكافة شرائحه، لا سيما الأشخاص من ذوي الإعاقة عبر دمجهم بالمجتمع، ودعم ومساندة جهود هذه الفئة الإبداعية والمُلهمة لإحداث تغييرات جذرية تنعكس ايجاباً على حياتهم والمجتمع، بالإضافة إلى مساهمة زين في تحقيق حلم الفنان المٌبدع "عبده ناصيف" بإقامة أول معرض فني له.

ويضّم المعرض 21 لوحة من أعمال الفنان ناصيف، حيث مثلّت اللوحات عدّة معاني مثل السعادة والحب والسلام والعروبة.

ويعد هذا المعرض الأول للفنان عبده، ويجمع بين الفن والعمل الإنساني، وخُصِصَ جزء من ريعه لتحقيق أمنية شخص آخر من ذوي الإعاقة لتحفيزه ليصبح ذا أثر ايجابي على أشخاص آخرين ليستمر الأثر الايجابي من تحقيق الأمنية الأولى.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: