?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

زين راعي الاتصالات لمعرض الفنان عبده ناصيف

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلنت شركة زين عن رعايتها الحصرية من قطاع الاتصالات لمعرض الفنان "عبده ناصيف" الذي انطلق السبت بتنسيق من (ورقامي)؛ أول شركة في المنطقة العربية تختص بالفنون الورقية الاوريجامي والكويلينج وشركة زين، ضمن برنامج سفراء ورقامي لذوي الإعاقة التي يمثل عبده ناصيف أحد سفراء علامتها التجارية.

وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية زين في مجال إدارة الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع بكافة شرائحه، لا سيما الأشخاص من ذوي الإعاقة عبر دمجهم بالمجتمع، ودعم ومساندة جهود هذه الفئة الإبداعية والمُلهمة لإحداث تغييرات جذرية تنعكس ايجاباً على حياتهم والمجتمع، بالإضافة إلى مساهمة زين في تحقيق حلم الفنان المٌبدع "عبده ناصيف" بإقامة أول معرض فني له.

ويضّم المعرض 21 لوحة من أعمال الفنان ناصيف، حيث مثلّت اللوحات عدّة معاني مثل السعادة والحب والسلام والعروبة.

ويعد هذا المعرض الأول للفنان عبده، ويجمع بين الفن والعمل الإنساني، وخُصِصَ جزء من ريعه لتحقيق أمنية شخص آخر من ذوي الإعاقة لتحفيزه ليصبح ذا أثر ايجابي على أشخاص آخرين ليستمر الأثر الايجابي من تحقيق الأمنية الأولى.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: