?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

منصّة زين للإبداع (ZINC) تحصد جائزة أفضل مُحَفِز لبيئة ريادة الأعمال

عمّان ــ صوت المواطن ـــ حصلت منصّة زين للإبداع (ZINC) على جائزة "أفضل مُحَفِّز لبيئة ريادة الأعمال" (Entrepreneurial Ecosystem Enabler) التي قدمتها مجلّة جوردن بيزنس ((Jordan Business خلال حفل جوائز جوردن بيزنس الذي أقيم يوم الأحد الموافق 11 شباط في فندق روتانا عمان – العبدلي بحضور عدد كبير من ممثليّ الشركات من مختلف القطاعات.
وتسلّم الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة الجائزة وألقى كَلمة ًشَكَرَ من خلالها مجلّة جوردن بيزنس على هذا التكريم وشَكرَ كل من ساهم بالتصويت للمنصة، كما أشاد بجهود فريق عمل زين الأردن ومنصّة زين للإبداع المتواصلة لتوفير بيئة إيجابية وخصبة لتطوير ودعم ريادة الأعمال في الأردن ودعم الشباب الأردني وأفكارهم الريادية.
وعملت زين الأردن على إثراء أعمال هذه المنصّة من خلال عقد أكثر من 100 شراكة استراتيجية، واستطاع ما يقارب الـ 75 ألفاً من الشباب ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة الاستفادة منها، كما قامت منصة زين بتقديم الدعم لـ 120 من المشاريع الناشئة لترى النور وتتحول من أفكار مبتكرة الى مشاريع مستدامة تعود بالنفع على أصحابها وعلى المملكة.
يُذكر بأن منصّة زين للإبداع قامت منذ اطلاقها في العام 2014 بطرح سلسلة مبادرات وبرامج في مجالات مختلقة تتعلق بالريادة والإبداع من ضمنها مسابقة "زين المبادرة"، وأكاديمية منصة زين للإبداع، وتطبيق منصة زين للإبداع وبرنامج تدريب منصة زين للإبداع وملتقى عمان للريادة وعرض الأفكار المبتكرة على مستثمرين وإجراء العديد من الجلسات الحوارية في منصة زين للإبداع وإنشاء برنامج تطوير الرياديات بالإضافة إلى تعميم تجربة منصة زين للابداع في عدة جامعات في مختلف المحافظات





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: