?
  إصابة 3 رجال امن اثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة       أكاديمية الملكة رانيا تفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد       الغزاوي: مشروع لتحلية المياه المسوس بطاقة 20 مليون م3 سنويا       الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع معهد ماري كوري الفرنسي       اختيار الدكتور طوقان عضوا بالأكاديمية الأميركية للآداب والعلوم       عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية صادق       اشهار كتاب "فيروز .. سفيرة المحبة" بالسفارة اللبنانية      

زين الشريك الاستراتيجي لفعاليات "أُمُّنا عمّان 2018"

  عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت شركة زين عن شراكتها الاستراتيجية لفعاليات 'أُمُّنا عمان'، التي أطلقتها أمانة عمان الكبرى خلال الحفل الذي أقيم في المدرج الروماني بوسط البلد احتفالاً بذكرى معركة الكرامة الخالدة ويوم الأم.

ويأتي دعم زين لهذه الفعاليات في إطار شراكتها الاستراتيجية مع أمانة عمان الكبرى، التي تقوم من خلالها بدعم ورعاية جميع الفعاليات والأنشطة التي تحتضنها عمان وتصب في خدمة مواطنيها وزوارها وسيّاحها، بالإضافة إلى حرص زين على التواجد في الفعاليات المجتمعية للبقاء على تواصل دائم مع المواطنين والمجتمع المحلي.

ويتضمن برنامج فعاليات ' أمنا عمان ' 2018 معرضا للكتاب في جاليري رأس العين بمناسبة يوم الكتاب العالمي، ويوما طبيا مجانيا بمناسبة يوم الصحة العالمي أقيم يوم الاربعاء 11 نيسان في ساحة النخيل.

وأقيمت يوم الخميس 12 نيسان في مركز الحسين الثقافي بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج فعاليات دينية، وسيقام يوم الاربعاء 2 أيار حفل لتكريم العمال في قاعة مجلس الامانة بمناسبة اليوم العالمي للعمال، ويوم الثلاثاء 22 أيار عروض لفرق دينية امام ساحة المسجد الحسيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وتختتم فعاليات المهرجان يوم الجمعة 25 أيار بحفل وطني عائلي كبير بمناسبة عيد الاستقلال 72 في حدائق الحسين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: